“ترقّبوا مفاجآت من العيار الثقيل جداً!…” بهذه العبارة استهلّ النجم “وائل شرف” الذي يلعب دور “معتز” في مسلسل “باب الحارة” حديثه عن العمل الذي أعلنت MBC1 عودته إلى شاشتها بجزئه الرابع خلال الشهر الكريم. ومنذ بداية الحلقة الأولى، يشهد “باب الحارة 4” تعاقباً مشوّقاً للأحداث، مستكملاً بذلك تصاعد الوتيرة الدرامية من النقطة التي توقفت عندها في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث، حين حاصر الفرنسيون حارة الضبع وتأهّبوا لقصفها بالمدفعية واقتحامهاwael2.

وبنتيجة الإنعطافة الكبيرة التي من المُنتظر أن تطرأ على مسار العمل بعد دخول الخط القومي بقوّة، تبدأ بعض الشخصيات الجديدة بالظهور، فيما تطرأ تغييرات عديدة على شخصيات أخرى، وهذا ما أكّد عليه وائل شرف بقوله: “ثمّة مساحات جديدة تتحرّك ضمنها بعض الشخصيات التي عرفها المشاهدون وأحبّوها خلال الأجزاء الماضية من المسلسل” وتابع شرف مشدّداً على أهمية تلك التطوّرات: “من شأن ذلك أن يخدم العمل لناحية إبعاده عن النمطية أو الأحداث المتوقّعة سلفاً، حيث يشهد المسلسل مجموعة من الأحداث التي ستجعل المُشاهد يحبس أنفاسه مترقّباً”.

وعلى الرغم من تحفّظ وائل شرف وعدم رغبته بكشف تفاصيل دوره في الجزء الرابع من باب الحارة، غير أنه اختتم حديثه قائلاً: “من يريد أن يعرف تفاصيل دور وشخصية معتز فما عليه إلا أن يتابع باب الحارة 4 خلال شهر رمضان المقبل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. everyone is waiting 2 c bab el-hara inshala will the serie of the year good luck for bab el-hara family.lebanon yaroun 4 ever ramadan kareem to all wa-salamo 3alaikoum

  2. its starting to get boriing and, i dont think its gonna be exciting i hope i hope its gonna be the last series

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *