فيما تضاربت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن صدور قرار قضائي بالتحفظ على شركة مملوكة للاعب الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، حملت صفحة منسوبة للاعب على موقع “تويتر” تأكيداً لتلك التقارير، ورداً على ما جاء فيها.

وأكد مصدر مقرب من نجم الكرة السابق، الأنباء التي تواردت عن التحفظ على أموال شركة سياحية مملوكة للاعب المنتخب المصري السابق، إلا أنه قال إن أبوتريكة لم يتسلم، حتى اللحظة، أي إخطارات رسمية من أي جهة قضائية.

وبينما أشارت التقارير، التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن قرار التحفظ على أموال أبوتريكة يأتي بسبب “انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين”، فقد نفى المصدر نفسه وجود أي دليل يثبت انتماء اللاعب للجماعة، التي تعتبرها السلطات المصرية “تنظيماً إرهابياً.”

ونقلت وسائل إعلام محلية، منها صحيفة “الوطن”، أن “لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان قررت التحفظ على 8 شركات سياحية، من بينها شركة (أصحاب تورز) للسياحة والمملوكة للاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبوتريكة، بعد ثبوت انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية.”

وفي أعقاب تلك التقارير، جاء على تعليق منسوب لأبوتريكة، على صفحة تحمل اسمه على موقع “تويتر” قوله: “نحن من نأتي بالأموال لتبقى في أيدينا، وليست في قلوبنا.. تتحفظ على الأموال، أو تتحفظ على من تتحفظ عليه، لن أترك البلد، وسأعمل فيها وعلى رقيها.”

وأكد المصدر المقرب من اللاعب، شريطة عدم الكشف عن هويته، أن التغريدة هي بالفعل لأبوتريكة، كما شدد على أن اللاعب لا ينوي الحديث إلى وسائل الإعلام عن الأنباء بصدور قرار بالتحفظ على أموال شركته في الوقت الراهن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. #تريكة مصدر السعادة لمصر منذ 2006
    #تريكة حبيب البسطاء
    #تريكة فرحة الغلابة
    #تريكة صديق الشهداء
    #تريكة رمز الوفاء
    #تريكة معني الإنتماء
    #تريكة سيد الأخلاق
    #تريكة خط احمر

  2. الغباء جند من جنود الله ….الله حابب يكره الناس بهالنظام اللي ما بيخجل واللي ما عنده ضمير
    ابو تريكة اللي لقبوه بالقديس من كتر انسانيته واستقامته وقربه من البسطاء بيدعم الارهاب !
    ….وجع بقلبكم على هالحقد اللي شايلينه والغل ….ربنا يعوضك خير عن تعبك اللي نهبوه متل ما نهبوا تعب كتيير من المصريين الشرفاء

  3. مبارك والأربعين مصوا دماء الشعب لمدة ثلاتين سنه طلعهم القضاء شرفاء
    وابوتريكه الذي جمع ماله بعرق جبينه والكل يشهد له بالطيبه طلعتموه ارهابي
    والله مهزله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *