اختارت صحيفة إنكليزية، الألماني مسعود أوزيل المنضم حديثا لصفوف أرسنال الإنكليزي كأفضل لاعبي الدوري الإنكليزي، رغم مضي ستة مراحل منه حتى الآن.

وقالت صحيفة ” الدايلي ستار” الإنكليزية إن أوزيل بمستواه وأدائه اللافت تفوق على الجميع، تلاه مهاجما مانشستر يوناتيد واين روني وليفربول لويس سواريز.

وأكدت الصحيفة الإنكليزية أن اختيار أوزيل جاء وفقا لإحصائيات خاصة اجرتها مع بo9عض الخبراء والنقاد واللاعبين.

ويقدم أوزيل الذي انتقل لصفوف ارسنال في أخر أيام سوق الانتقالات الصيفية الماضية، أفضل مستوياته على الإطلاق مع فريقه، وقاده للتألق محليا في الدوري ال إنكليزي، واوروبيا في دوري أبطال أوروبا.o

ويحظى أوزيل بشعبية جارفة بين مشجعي وجماهير ارسنال الذين لا يتركون أي مناسبة للترحيب والإشادة باللاعب الألماني الذي بات الآن يقف خلف كل انتصار و فوز لفريقه سواء محليا او أوروبيا.

ولا يترك أوزيل في المباريات التي خاضها حتى الآن أي فرصة إلا واستغلها لتدوين بصمته على نتيجة المباراة، سواء بصناعة الأهداف او تسجيلها، أو ببسط أفضلية فريقه بفضل تحركاته في خط الوسط.

وقاد أوزيل حتى الآن فريقه ارسنال لصدارة الدوري الإنكليزي للمرة الأولى منذ ثلاثة أعوام، قبل أن يواصل مشواره معه بقيادته لصدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويرى مراقبون أن أوزيل ذوي الأصول التركية سيكون من أقوى المرشحين هذا الموسم للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي، حيث تشير كل التوقعات إلى ذلك.

و نجح أوزيل في قيادة فريقه ارسنال للفوز على نابولي الايطالي في دوري ابطال أوروبا بتسجيله الهدف الأول لفريقه وصناعته للثاني الذي انتهت به المباراة بالفوز بهدفين نظيفين.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *