اتهم كريستيان ليل، مدافع هيرتا برلين الألماني، مواطنه مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال الإنجليزي، بالخيانة بعدما تواصل أوزيل مع صديقة كريستيان التي تدعى ميلاني ريكنغر عبر برنامج التواصل الشهير “واتس آب”.

وقدم كريستيان ليل إفادة لدى الشرطة، وهو ما قد يسبب متاعب قضائية لدى مسعود أوزيل الذي أصبح في ورطة كبرى مع صديقته ماندي كابرستو التي حذفت صورهما المشتركة عبر مواقع “فيس بوك، انستغرام”.

ونشرت صحيفة “الديلي ميل” خبرا حول القضية الأخلاقية، قائلة: “خدع أوزيل صديقته المغنية ماندي، إثر شروع صاحب الـ26 عاماً، في علاقة مع ريكنغر”. وأضافت الصحيفة: “بعما عرف الضحية كريستيان ليل بالموضوع، نشر صور المحادثات والرسائل التي جمعت أوزيل وريكنغر، ووصف كريستيان لاحقاً، صديقته ريكنغر بـ”الثعبان” الذي يركض خلف المشاهير”.

وأدلت ميلاني ريكنغر بتصريح قالت فيه، أن صديقها السابق كريستيان اخترق هاتفها وأعاد الرسائل السابقة في تطبيق الـ”واتس آب”، دون إذن منها وقام بنشرها بعد ذلك في تصرف غير أخلاقي.

ويمضي أوزيل فترة غير مستقرة مع آرسنال بعد تعرضه إلى تمزق جزئي في الأربطة الصليبية للركبة اليسرى سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة تتجاوز ثمانية أسابيع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الخيانة ماشي مزيانة و هي فعلا غير أخلاقي!

    ** لاعبو كرة القدم صاروا أكثر الرجال جاذبية و قبولا لدى المرأة و خاصة الحسناوات ((القرطاسات)) حتى أنهم سحبوا البساط من تحت أقدام نجوم التمثيل و الغناء !
    حسرة عليكم يا من لم تحترفوا كرة القدم !! 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *