أحالت نيابة بولاق الدكرور في الجيزة بمصر الأربعاء يسر حلمي، ابنة عم لاعب كرة القدم السابق محمد أبوتريكة، وشقيق زوجها إلى المحاكمة بتهمة إساءة استخدام الدين وإثارة الفتنة في البلاد والإضرار بالوحدة الوطنية وحيازة مطبوعات ومحررات لتوزيعها بقصد تكدير الأمن والسلم العام.

وكانت السلطات المصرية قد اعتقلت ابنة عم لاعب كرة القدم بعد ثبوت تورطها في إدارة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، للتحريض على قتل رجال الجيش والشرطة وإثارة القلاقل والفتن.

وأكد مصدر أمني مسؤول أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط كل من الإخوانية يسر حلمي محمد أبو تريكة (حاصلة على ليسانس دار علوم، مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة)، وهي من مسؤولي صفحة “أولتراس مصر سياسي” على موقع “فيسبوك” والتي تُحرِّض على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون.

وأضاف أنه ضُبط بمحل إقامتها مجموعة من الكتب والأوراق التنظيمية الخاصة بتنظيم الإخوان ومجموعة من المطبوعات الخاصة بـ”أولتراس مصر سياسي” وقناع ضد الغاز وبعض الصور واللافتات التي تحمل شعار رابعة وصورة الرئيس المعزول محمد مرسي، وهاتفان وبعض القمصان المدون عليها عبارة “أولتراس كفر حكيم”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *