(CNN)– اندلعت اشتباكات عنيفة في العاصمة المصرية القاهرة الخميس، بين المئات من مشجعي فريق الزمالك وقوات الأمن، دون أن تتوافر تقارير فورية حول سقوط ضحايا.

وحاول أعضاء رابطة “ألتراس وايت نايتس” اقتحام نادي الزمالك، إلا أن قوات الأمن تصدت لهم بإطلاق أعيرة نارية في الهواء، والقنابل المسيلة للدموع، فيما ردت الجماهير الغاضبة بالشماريخ والألعاب النارية.

وأدت الاشتباكات إلى اندلاع حريق كبير في أحد الأكشاك أمام النادي، بحسب ما أورد موقع “أخبار مصر” عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على الحريق.gal.zamalek.fans.jpg_-1_-1

وكانت رابطة مشجعي الزمالك قد دعت إلى التظاهر أمام النادي، في ضاحية “المهندسين” بالجيزة الخميس، للمطالبة برحيل مجلس إدارة النادي، برئاسة ممدوح عباس، بعد فشل الفريق الأبيض في تحقيق أي بطولات.

وتلقى الزمالك هزيمة ثقيلة أمام غريمه الأهلي، الأحد الماضي، بأربعة أهداف لهدفين، في إطار دوري مجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أخرجت الفريق الأبيض من المنافسة على لقب البطولة.

وفي وقت لاحق من مساء الخميس، أكد مدير عام الزمالك، علاء مقلد لـCNN بالعربية، أن الجماهير تمكنت من اقتحام النادي، محملاً الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة مسؤولية حماية مقر النادي.

وبينما اعتبر مقلد أن هتافات الألتراس ضد مجلس إدارة النادي تُعد “مقبولة رغم غرابتها”، فقد أكد أنه “من غير المقبول اقتحامهم مقر النادي، وبث الذعر في قلوب أعضائه”، بحسب وصفه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *