أعلن طبيب منتخب الأرجنتين لكرة القدم أنه “يمكن للاعبين ممارسة الجنس أثناء المونديال ولكن مع شريك مستقر ومن دون كحول”. ويبدو أن المدرب دييغو مارادونا متساهلاً بعض الشيء مع اللاعبين خلافاً لما كانت عليه الحال مع أسلافه وخصوصاً كارلوس بيلاردو.

وسيتمكن لاعبو منتخب الأرجنتين لكرة القدم من ممارسة الجنس خلال نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا لكن في أيام الراحة ومن دون تناول الكحول.
وقال طبيب المنتخب الأرجنتيني دوناتو فيلامي في حديث إلى راديو “دل بلاتا” المحلي “يمكن للاعبين ممارسة الجنس أثناء المونديال في جنوب إفريقيا ولكن مع شريك مستقر ومن دون كحول”.
وتابع “الجنس جزء من الحياة الاجتماعية للجميع وليس مشكلة بحد ذاته، إنما الصعوبات تكمن في الأمور الإضافية، شريك غير ثابت وإقامة العلاقات في ساعات مخصصة للراحة”.

تلعب الأرجنتين بطلة العالم عامي 1978 و1986 في مونديال جنوب إفريقيا الذي ينطلق في الحادي عشر من الشهر المقبل في المجموعة الثانية إلى جانب نيجيريا وكوريا الجنوبية واليابان.

المصدر: أ ف ب

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. الله يساعد زوجاتهم … الله يعلم الامراض الي راح تنقل من الازواج ..

  2. ولم لا ؟ اذا كان بطلهم القومي في كرة القدم ، وقدوة شبابهم هناك هو مدمن المخدرات مرادونا ، فما المانع من ممارسة الزنا وشرب الخمور… وحتى المخدرات، لو لم يكونوا خائفين من اقصائهم من اللعب بسبب تناول المنشطات والمخدرات !!! اذا لم تستح فاعمل ما شئت ….وهم منذ زمن بعيد فقدوا ما نسميه في بلادنا ( برقع الحياء ) ،،،

  3. بهذا الخبر سيتبقى البرازيل للمنافسة على كأس العالم ، وهكذا سيكون لاعبى الأرجنتين قد ضمنوا أحضان دافئة لبعض العاهرات يستطيعون معها أن يتابعوا النهائى ويشجعوا البرازيل بدافع العرق والقارة .

    كان الممثل الكوميدى يقول عن الراقصة إياها ” من البيت للكباريه ومن الكباريه للبيت “” هههههه ههههه ، وماردونا يعتبر كأس العالم نزهة ، فلاعبوه يقدروا يفعلوا مايريدون ويرجعوا بالكأس ، وهذا خطأ جسيم سيذرفوا عليه الدمع غالياً .

  4. جيد بهالحالة بيبقى عندهم توازن نفسي …. بس مشان ايمان و عبد لوهاب فيفا لالجيريا و ديري حالة

  5. ask me . I was a good football player befor ,. I scoor always when the night befor the match have got sexual contact with my girl friend , next day I got more energy and I scoor gools .

  6. بحب تابع هالفريق كتير كتير بحسو اكتر فريق مبدع باللعب……..؟!
    وبعدين خليهن يعملو شو ما يعملو نحن شو دخلنا…….؟!
    على كلن انا بحس البرتغال والبرازيل حيوصلو للفاينال والبرازيل رح تربح 1-0 انا هيك حاسس ههههههههههههههههههه…..؟!
    ((مفتوح))
    هع هع…..؟!

  7. العنوان يقول يسمح لهم بالكحول والمضمون غير
    ارسوا ع بر
    بس احسن شي
    اكيد لازم المتعه والا هايكون جحيم الحر وجحيم…

  8. سمح لهم في جنوب افريقيا اذن حاذروا واحفظوا حقائبكم بعيد عن اعين ال ع ا ه ر ات لا تخلوا ماجرى لبعض الاشخاص هناك ينعاد عليكم ههههه

  9. شريك ثابت يعنى إما زوجاتهم أو صديقاتهم ! شىء جميل .
    ولكن المعروف أن الرياضيين أثناء البطولات الدوليه يحتاجون للراحه النفسيه والجسديه التامه حتى يستطيع اللعب أن يركض ويلعب !
    مسيو مارادونا إذا جامع النار والبانزين وين اللاعبين يشوفون الراحه !
    اللاعب يبى ينام والحلوه تبى واحد يدغدغها طول الليل ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *