– قال النادي الأهلي الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إن لاعبه ونجم منتخب مصر، محمد أبوتريكة لم يتعاف من الإصابة بشكل كامل بعد، رغم مشاركته في التدريبات الجماعية.وأكد هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن أبوتريكة “لن يلحق بمباراة غزل المحلة في الأسبوع الأول من الدور الثاني للدوري الممتاز حيث لم يتعاف من الإصابة بشكل كامل.”

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عن خشبة قوله إن أبوتريكة “يشارك في التدريبات لكن بحذر وفقا لبرنامج يتم تنفيذه بدقة حتى لا تحدث أي ردة فعل عكسية تبعد اللاعب مجددا عن الفريق.”

ومن المقرر أن يجري أبوتريكة أشعة يوم الاثنين المقبل وعلى ضوء نتيجتها سوف يتحدد موعد عودته للمشاركة في المباريات، وفقا لما أوردته الوكالة.

وغاب أبوتريكة عن تشكيلة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بسبب إصابته بشرخ في ظاهر القدم، وأعلن الجهاز الفني للمنتخب أن غيابه قد يؤثر على مستوى الفريق، إلا أن “الفراعنة” أحرزوا اللقب ببروز نجوم جدد خلال المنافسات مثل محمد ناجي الشهير بـ”جدو.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. اخى امين بعض الجزائريين يلقون بعض النكت وانا قولت اقول لهم نكته هل النكته جريمه متزعلش يا امين لا نكت ولا غيرو تقديرا واحتراما لشخصك

  2. ايمان انا لما سالتك “ناس مين اللى انضربوا؟” ده كان استفهام انكارى، لانى شوفت الفيديو ده قبل كده.
    اما عن كون انك تعلقى التوقف عن ارسال هذه الفيديوهات إذا اعترفت بان هذا ما حدث، فأعتقد انك سوف تستمرين فى ارسال هذه الفيديوهات.
    ليه بقى، لانكم انتم كمان انكرتم موضوع التسمم.
    وبعدين بقى عايزة الحق، ياريت ترجعى بالذاكرة للوراء، وتشوفى المشجعين عندكم عملوا ايه فى الملعب عندما كانت مصر تلعب مع الجزائر، وماذا فعلوا سابقا فى فريق المتخب من عدة سنوات ليست بالكثيرة.
    اما عن ارسال الفيديوهات، فمعظمها لا يدين المصريين بشئ.
    وبعدين اعتقد ان كلمتك “اذ ا انكرتى راح اعرفك على حقيقتك”، هل مثلا دى علشان اؤيدك فى الكلام؟
    اسفة انا زيك بالضبط لست منافقة، واحب اقول اللى انا حساه.
    انت عايزانى مثلا اتفق معاكى فى وجهة النظر، حتى تتوقفى؟
    اعتقد انك لن تتوقفى.
    انا مؤمنة بالله، ولكن عمرى ما صرحت هذا التصؤيح هنا فى نورت، لانى لا ازايد على ايمانى بالله.
    عموما انا لا احب ان اتبارز مع الاخرين بالفيديوهات من اجل كرة.
    الموضوع باين وواضح وصريح، ومش محتاج نقاش اكتر من كده.

  3. متى نتعلم أن الرياضة تحكمها قيم وقواعد فيها الفوز والخسارة ولا يوجد فريق فى العالم ينتصر «على طول» ولا فريق يخسر إلى الأبد، بما فيها أقوى وأضعف الفرق، كما أن الرياضة ليست صراخ ولا هتافات ولا شتائم إنما هى خطط ومهارات وعرق وجهد، وتلك هى الرسالة التى لم يفهمها البعض وما زال مستمرا فى الصياح
    فلم تعرف أن لكل مجتهد نصيباً، وأن العمل، وليس الفهلوة،والصراع
    وراء كل نجاح.
    وربنا يهدى المتعصبين
    اللى لغاية دلوقتى مش شايفين
    وبالشتائم علينا شغالين

  4. شافاه الله وعافاه ، فهذا رجل لا يخاف في الحق لومة لائم ، وهو بطل في تصرفاته وأخلاقه ، وبطل في اللعبة التي يعشقها ,,,,

  5. الله يشفيك يا ابو تريكة ويخليك للفراعنة ولازم نقول معاك يا الخضرا……..ديري حالة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *