ألحق غزل المحلة الهزيمة الأولى بضيفه الأهلي حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة 2-صفر الاثنين، في حين استعاد الزمالك المركز الخامس بعد فوزه على إنبي في المرحلة الـ16 من الدوري المصري لكرة القدم بالنتيجة نفسها.

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 21 نقطة وسط الترتيب مقابل 35 للأهلي المتصدر حتى الآن والذي لم يعرف طعم الهزيمة في المراحل الـ15 الأولى (10 انتصارات و5 تعادلات).

واستعاد الزمالك المركز الخامس الذي فقده أمس بعد فوز الاتحاد السكندري 1-صفر على بتروجيت، وحقق انتصاره الرابع على التوالي بقيادة المدرب حسام حسن عندما تغلب على إنبي بهدفين مقابل لا شيء.

واحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 31 نقطة بعد فوزه 2-1 على المنصورة الأحد.

وفي مباريات أقيمت في وقت سابق الاثنين حقق بترول أسيوط فريق الذيل فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب 1-صفر على مضيفه الجونة لكنه بقي في المركز السادس عشر والأخير برصيد تسع نقاط، بينما زاد اتحاد الشرطة من معاناة حرس الحدود وفاز عليه 2-1 للمركز السادس برصيد 23 نقطة.

وتغلب طلائع الجيش 2-1 على “المقاولون العرب” ليعزز موقعه في المركز الرابع برصيد 28 نقطة. كما تغلب المصري البورسعيدي على الإنتاج الحربي بالنتيجة نفسها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. انشاء الله الاهلي هيتغلب في باقي المباريات القادمة و الاسماعيلي هيفضل كبير الدوري زي مهو

  2. أنا بعرف بمصر بس فريق الزمالك والأهلي وبسوريا فريق الجيش والوحدة وبس هي ثقافتي الرياضية

  3. الاهلى حديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
    بيب بيب اهلى
    بيب بيب اهلى
    ولا يهمكوا يا معلمين ..تتعوض باذن ربى

  4. يا حسام اسماعيلى مين والناس نا يمين انت يا ابنى ليكم دورى كل 10 سنين

  5. يا امين مالك انت ومال الاندية المصرية متخليك ياعم في الخبر بتاعكو بتاع العنف يرجع للملاعب الجزائرية احسن ليك يعني

  6. يا زويدي الكلام ده كان زمان انما اتفرج عالاسماعيلي دلوقتي يفرتك 40 فريق من عينة الاهلي ماشي يا اهلاوي يا مغلووووووووووووووووووووووووووووووب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. نفسى الاهلى يلقى فريق ينافسه بس للاسف طموح كل الانديه واخرها انها تأخذ المركز التانى خلف الاهلى الكلام ليك يا ح س ا م

  8. يا زويدي الاهلي اللي انت فرحان بيه ده تروحوا تلعبه في الدورة الرمضانية ده اذا سد اصلا مش تلعبوا بيه قصاد الاسماعيلي عمكوا وعم الكورة المصرية ماشي يا مغلوووووووووووووووووب

  9. هارد لك للنادى الأهلى،
    ورغم الهزيمة يستمر الأهلى فى مُقدمة المنافسة كالعادة..

  10. ابن عمي الزويدي اتحط يا بشر في القائمة السوداء لماذا تفعلوا معه هذا يا نورت سأناشد حقوق الانسان علي ما فعلتوه مع الزويدي ابن عمي لماذا تحذفوا تعليقاته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  11. هيلا هيلا وهيلا هيلا هوووووو
    النادى الاهلى ما فيش زيووووووووووووووووه
    بدأنا بقى صراعات الاندية، ما احنا كنا حلووووووووين الفترة اللى فاتت، ايه اللى حصل.

  12. أخى أمين..
    رداً على سؤالكـ..، تُسمى مُعظم الأندية المصرية على أسماء الشركات لإنها تكون تابعة لهذة الشركة..
    كـ نادى إنبى.. تابع لشركة إنبى للبترول.
    نادى المصرية للإتصالات.. تابع لشركة المصرية للإتصالات.
    نادى بترول أسيوط.. تابع لشركة بترول أسيوط.
    نادى أسمنت أسيوط.. تابع لشركة أسمنت أسيوط..
    حتى ألأندية التى تُسمى بأسماء ميرى (الجيش) كت طلائع الجيش وحرس الحدود .. تابعين للجيش المصرى..
    أى هذة الأندية المُسمية بأسماء الشركات تكون ملكاً للشركات وهى التى تصرف عليها..
    تحياتى..

  13. يا فاتيما انا وابن عمي حسام الزويدي بنهزر مع بعض يعني احنا حلوين اوي وهنفضل حلوين متقلقيش احنا وحشين مع الوحشين وحلوين مع الحلوين وسلااااااااااااااااااااااااااااام لكل الحلوين اللي في الموقع والطعمين كمان عشان ممكن يكون حد حلو ومش طعم وممكن يكون حد طعم ومش حلو يعني عشان يكون الكل متراضي ههههههههههههههههههههههههههههههه

  14. اهلى اهلى اووووووووووووووووةاووووووووووووووووووووووة
    بيب بيب اهلى
    بيب بيب اهلى
    اهلى اهلى اووووووووووووووووة
    اوووووووووووووووووووووووووة

  15. حرص محمد بن ثعلوب الدرعي عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي على تكريم صاحب الثلاثية الإفريقية حسن شحاتة خلال استقباله الثلاثاء بمكتبه في أبو ظبي.

    وثمن بن ثعلوب الإنجاز الذي حققه المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية بانجولا مؤخرا مؤكداً بان ما تحقق جاء ترجمة لجهود حسن شحاتة والطاقم المساعد .. لافتاً في الوقت نفسه إلى أن المنتخب المصري شرف كل العرب بأدائه اللافت ومردوده الراقي الذي أظهره خلال البطولة.

    وأضاف “نحن كعرب نساند ونشجع كافة المنتخبات العربية التي تحقق الإنجازات الرياضية على كافه المستويات الإقليمية والدولية، خصوصاً عندما تواجه المنتخبات الإفريقية الكبيرة التي تضم نجوماً يلعبون في أفضل الأندية الأوروبية”.

    وأكد ثعلوب أن المنتخب المصري نجح في تقديم كرة قدم جميلة عكست الصورة المشرقة لكرة القدم العربية، فاستحق المدرب العربي المصري حسن شحاتة التقدير والتكريم لأنه صاحب إنجاز غير مسبوق ويتمتع بإمكانيات فنية جيدة متمنيا له دوام التوفيق.

    من جانبه، عبر شحاتة عن بالغ امتنانه وتقديره إلى إدارة نادي العين للحفاوة الكبيرة التي قوبل بها في دولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة ونادي العين على وجه الخصوص،مؤكداً أنه عاش لحظات رائعة في ملعب خليفة بن زايد بنادي العين لا يمكن أن تسقط عن الذاكرة بعد أن احتشدت الجماهير العيناوية إلى جانب الجالية المصرية بالإمارات لمساندة فريق الكرة العيناوي وتحيته لحظة التكريم.

    ورداً على سؤال حول رأيه الفني عن مباراة العين والأهلي قال “كانت مباراة جيدة ولكن العين كان صاحب الأفضلية الميدانية وكرة القدم تكافئ الأفضل دائما وفعلت هذا الشئ للعين أمام الأهلي”.

    وتابع “لن أذيع سراً إن قلت أنني كنت أميل إلى فوز العين خصوصاً وأنني هنا بدعوة من النادي البنفسجي لحضور المواجهة وتكريمي وخشيت بعد نتائجه الجيدة أن يمثل وجودي فأل غير حسن عليه امام الاهلي”.

    وحول توقعاته لبطل دوري الموسم الحالي قال “هناك منافسة ثلاثية بين العين والوحدة والجزيرة ومن الصعب التوقع في الوقت الراهن لأن البطولة تحتمل مفاجآت ولكن تبقى خبرة العين ومردوده الجيد في التعاطي مع مثل هذه الظروف جيدة”.

    وقال “يمكن القول بان أعراض البطولة بدأت بالظهور على البنفسج إذا تابع مستواه في بقية المباريات على نسق مباراته أمام الاهلي”.

    واختتم “المعلم” حسن شحاتة حديثه مشيدًا بالتواجد الجماهيري في المباراة، مؤكداً على أهمية حضور الجماهير بالنسبة لدعم وتطوير المستوى الفني للاعبين لأن هذا المساندة القوية ترفع من قيمة المنافسة وتضع الدوري في تصنيف أفضل مهما كان مستوى المباريات والتشجيع يرفع من روح اللاعبين المعنوية ويحثهم على القتال في المستطيل الأخضر الأمر الذ ينعكس إيجاباً على المنتخب الوطني لأنه إذا كان الدوري قويا بلا شك سيكون لديك منتخبا أقوى”.

    وحرص شحاتة على إهداء الدكتور خالد محمد عبدالله المدير التنفيذي بنادي العين درعا تذكاريا يحمل شعار الإتحاد المصري لكرة القدم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *