أعلن عبد الحق بن شيخة- المدير الفني للمنتخب الجزائري- يوم الأحد قائمة تضم 19 لاعبًا، بينهم 18 محترفًا في أوروبا؛ وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب التونسي وديًّا في التاسع من فبراير/شباط، في إطار إعداد المنتخبين للجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2012.

شهدت القائمة عودة كل من: نذير بلحاج؛ مدافع السد القطري، وجمال عبدون؛ مهاجم نادي كافالا اليوناني، إلى التشكيلة بعد غيابهما عن المباراة التي تعادل فيها منتخب الجزائر مع مضيفه لوكسمبورج وديًّا يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني.

كما سجل عمري شادلي- لاعب وسط كايزر سلاوترن الألماني- عودته أيضًا إلى الفريق بعد غياب دام عدة أشهر، وفي المقابل خرج رفيق حليش- مدافع نادي فولهام الإنجليزي- من القائمة، وانضم إسماعيل بوزيد؛ لاعب نادي هارتس الاسكتلندي.

واستدعى بن شيخة لاعبًا واحدًا فقط من الدوري الجزائري وهو سي محمد سيدريك، حارس نادي شبيبة بجاية، علمًا أنه لا يملك بدائل أخرى علي اعتبار أن المنتخب الجزائري يستعد للمشاركة في النسخة النهائية من نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين التي تستضيفها السودان في الفترة من 4 إلى 24 فبراير المقبل.

ويباشر المنتخب الجزائري معسكرًا إعداديًّا بالعاصمة الجزائر في الفترة الممتدة من 6 إلى 10 فبراير المقبل.

وتستعد الجزائر لملاقاة المغرب في 27 مارس/آذار في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.

وضمت قائمة المنتخب الجزائري استعدادًا لمباراة تونس، في حراسة المرمي: وهاب رايس مبولحي (كريليا سوفيتوف الروسيي)، وسي محمد سيدريك (شبيبة بجاية الجزائري).

وفي الدفاع: مجيد بوقرة (جلاسجو رينجرز الاسكتلندي)، وإسماعيل بوزيد (هارتس الاسكتلندي)، ومصطفى مهدي (نيم الفرنسي)، وكارل مجاني (أجاكسيو الفرنسي)، وجمال الدين مصباح (ليتشي الإيطالي)، وعنتر يحيي (بوخوم الألماني)، ونذير بلحاج (السد القطري(.

وفي خط الوسط: مهدي لحسن (راسينج سانتاندير الإسباني)، وحسان يبدة (نابولي الإيطالي)، وكريم زياني (قيصري سبور التركي)، ووليد مسلوب (لوهافر الفرنسي)، ورياض يودبوز (سوشو الفرنسي)، وشاذلي عمري (كايزر سلاوترن الألماني).

وفي الهجوم: كريم مطمور (بوروسيا مونشجلادباج الألماني)، وكريم بن يمينة (اتحاد برلين الألماني)، ورفيق جبور (أولمبياكوس اليوناني)، وجمال عبدون (كافالا اليوناني).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. هده مبارات كدب فلا خوف عليها تحيا الجزائر و هاردلك للتونس ههههه تحيا تونس حبيبنا و خواتنا

  2. i hope we gone see a good game of football and a good preparation for the algerians for the important game against morroco in march good luck ALGERIA

  3. في جميع الاحوال انا رابحة
    اذا ربحو اعمامي الجزائريين نفرح
    واذا ربحو اخوالي التونسيين ثاني نفرحلهم بزاف
    بالتوفيق للفريقين ………

  4. وانت يابن شيخة هكا دير كي سعدان اقعد بدل فليكيب كل مرة
    وتخرج منها بزيروات ……….

  5. إذا كان الورد أحلى في المزهرية فان الجزائرية احلى في الكرة الأرضية
    ياشاعر يا واد

  6. ربي ينصر ليكيب ناسيونال بصح مانزيدش نتبعكم حت يرجع رفيق حليشاللي نحبوا بزاف ونشلء الله ربي معاه دايمن ياااااااااا رببببببببببببببب

  7. بالتوفيق للمنتخبين…اكيد نحب بلادي تربح لكن اذا ربحت تونس زادا نفرح
    معاك يا الخضرة ديري حالة

  8. للتنويه فقط حتى لا يقال عنا كذا و كذا المدرب بن شيخة استدعى المحترفين فقط لان اللاعبين المحليين في تلك الفترة سيكونون في السودان للمشاركة في كأس افريقيا للمنتخبات المحلية مع المنتخب الوطني المحلي و الحارس سيدريك لم يستدعى في تشكيلة المنتخب المحلي فاستدعاه بن شيخة للمنتخب الوطني..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *