أحرز رفيق حليش هدفا مبكرا بضربة رأس، وأضاف جمال مصباح هدفا آخر في الوقت المحتسب بدل الضائع لتفوز الجزائر بثنائية نظيفة على مضيفتها مالاوي وتقترب أكثر من التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم السبت.

https://www.youtube.com/watch?v=GOWBeuDLrAg

وهز حليش مدافع نادي قطر الشباك في الدقيقة التاسعة، وصمد فريقه الذي كان ممثل العرب الوحيد في كأس العالم بالبرازيل بطريقة رائعة قبل أن يضيف مصباح لاعب بارما الهدف الثاني بتسديدة أخطأ الحارس تقديرها لتسكن مرماه.

والانتصار هو الثالث في 3 مباريات للجزائر بالمجموعة الثانية من التصفيات وأبقتها في الصدارة برصيد 9 نقاط.

وتوقف رصيد مالاوي عند 3 نقاط وهو نفس رصيد مالي التي تستضيف أثيوبيا الأحد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. سلامو عليكم جميعا….
    Eid Mubarak! كل عام و أنتم بخير يا احباب نورت..

    معرفتش وين نبلغ سلامي و معايدتي .. للاحباب ..كل صفحات نورت فيها اخبار تقهر وتوجع القلب . و انا مافيي …و جع و مرض من ثاني …اتغير الزمان والناس اتغيرت . كلهو فتن و غدر وذل حروب و قتل ما بقاش لامان في هاد الوقت للاسف .. …الله يبعد عنا شر الأعداء ويرفع هذه الغمه عن جميع المسلمين ….الله يستر على امة محمد؟؟؟؟

    عجبتني هاد الصفحة ….صفحة الانتصارات و خبر يفرح القلب و نحب نهني منتخبنا الوطني على هاد الفوز .ألف مبروك الفوز … الحمد لله على التوفيق
    آه يا لولاد فرحونا إن شاء الله دايما رابحين.
    _______________________________________

    اشتقت الى الشام التي اعرفها…
    فيها كل شيء يسحر ………………………….
    ويسرقني الحنين إليها من كل مكان ..~ مساؤكم طهر..
    مساؤكم كم أمـــل..
    مساؤكم نصــــــــر …
    مساؤكم يـــــاسميـــن…
    نور**القمر عااااااااااش من شافك يا اجمل و اررررررررررروع الناس .
    مرة جديدة دخول لعيونك يا اعز و اغلى الناس انا ما ننسى العشرة و الملح الي جمعنا هنا في بيت نورت بين يوم وضحاها و مع كثير اصدقاء محترمين ايضا ربي يهنيهم كلهم !!!!
    ع الاقل ما ننسا نعيد عليكي نوارتي انتي اختي على عيني و على راسي واجب عليا نعايدك محال نوفيلك حقك .يا .غاليةةةة…/بارق العبارات و اندى الكلمات و على اثير المحبة و خالص التحيات نقولك عيدك مبارك سعيد كل عام و نتي سالمة كل عام ونتي منورة و مضويه بيتك تحت جناح زوجك الكريم يخليلك بيتك واهلك وناسك ❤️ وولادك الجميلين ❤️ اعاده الله عليكي بالخير و الفضل و البركة و جعله فتحا و نصرا لامة رسول الله صلى عليه و سلم ..——

    سلامي لكل الاخوة و الاخوات “كل عام وانتم بخير” كل عام وأنتم إلى الله أقرب و على الطاعه أدوم وعن النار أبعد أهديكم عطر الورد و …و ألوانه
    معلش نحب نذكر حبيبتين عزيزتين ع قلبي كمان :
    الاخت العزيزة الغاليه عربية اصيلة احلى..و.أرقى…الناس ♥ عندي مدة طويلة ما شفت اسمها هون مانعرف انا الي غايبة و لاهي ?! نتمنى يكون مانع غيابها خير … !! نحب نشوف اسمك و نطمن عليك و بس .!
    و دنيا حبيبة قلبي الله يسعد قلبك و يزين اياااااااامك يا حلوة *♥
    +++++
    الي رحل وماعاد سأل والي لقى غيرنا ونسان بنحكيلو (درب الي يسد مايرد )
    اما الي اخذته هموم الدنيا ومشاكلها والي اختاره القدر وسافر ما نقدر نحكيلو ما ننسى العشره-!!!

  2. بعد الفوز على المنتخب المالاوي 2-0 اصبح المنتخب الوطني اقرب الى التاهل لكاس امم افريقيا 2015 في المغرب .. فاذا تعادلنا او فزنا عليهم في مبارة العودة يوم الاربعاء نكون اول المتاهلين لهذه الدورة بعد المغرب البلد المستضيف ..

    لذا نحن ندعوا جميع انصار المنتخب الوطني الجزائري للحضور يوم الاربعاء الى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لنجعلها عرس كروي كبير ان شاء الله نختمه بالتاهل لهذا المحفل القاري ..

    يجب ان نري للاعبين اننا ورائهم دائما وسنكون معهم ايظا في هذه المبارة الحاسمة ان شاء الله ..

    نريد حضور جماهيري اكبر من مبارة مالي

    كونوا في الموعد;) 🙂 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *