تشاجر عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر وزوجته صابرين رضا جمعه الغرباوى مع ضابط وعسكري مرور امام بوابة سيتي ستارز الشهير بمنطقة الجولف وقد تحرر محضر بالواقعة رقم 26042 فى قسم مدينه نصر الاول .
بدات الواقعة بقيام زوجة اللاعب عصام الحضرى بوضع عربتها فى مكان مخالف امام بوابة سيتي ستارز الشهير بمنطقة الجولف مما دعى الضابط الى وضع الكلبشات فى عجلات السيارة.

وعند عودتها حاولت كسر الكلبشات، كما قامت بالتعدى على العسكرى بالسب و و الإهانة حيث قارنت بين ثمن السيارة و ثمن العسكرى البسيط واصفة السيارة بإنها أغلى ثمنا و عندها قام العسكرى بإستدعاء الضابط الذى قامت بسبه هو الآخر.
و عند حضور الحضرى قام هو الآخر بسب و قذف جهاز الشرطة بالكامل. و من الجدير بالذكر وصف الحضرى للضابط بإن عليه الأعتذار رغم عدم تعدى الاخير عليه او زوجته نهائيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مفكرين حالهم هاي كلاس … هههه … وهم اقل من لو كلاس .. مفكرين حالهم يستطيعون ان يشترو كل شئ بالفلوس حتى كرامة الناس … وهم بدون كرامة..

  2. زبالة المجتمع زمن المحسوبيه راح ياست تعلمي تحترمي الناس ياعديمة التربيه

  3. ههههههههههه
    وينك يازينه ؟ بنت لندن تعالي شوفي هاذي الشوفه العجيبه ..
    هيه شكلها شكل مصارع ..
    ونقول ليش العرب راجعين لورى ؟ حتى احترام النظام والقوانين معدوم ..
    مافي غير اللسان الطويل والسب والشتم .. لو كنتوا في اميركا كان دخلتوا السجن على طول فقط لسب الشرطي .. اصلا ماكنتوا اتجرئتوا على سبه .. من الخزي ان العربي يحترم قوانين بلد اخر ولا يحترم قوانين بلده ..
    مع احترامي للعرب المحترمين .

    1. نادية
      اهلاً حبيبتي نادية انا الحمد لله زينة مشغولة بالدروس ثاني سنة جامعة واصعب من اول سنة لهذا قل دخولي هنا ولكن كثير من الاوقات اشتاق لكم وادخل … نادية انت شلونك انشاءلله تكونين بالف خير وصحة وسلامة .. احب اسلم على كرومتي..مدام شيرين..مريم..هنا..رنيم..مي..فرزانة..نور..بسمة العراقية..هدوء..ستار..لايف تايم..ماشاءلله ربي بزيد ويبارك..وردة..ام وردة..كاتيا..سمر..سلام خاص الى عمر ابو ناشي..جو..حربة للجميع..كريم..شامخ..محمد اديب السلاخ.. روز..ليلى2..عاشق..لوف..سسوري اذا نسيت اي شخص … انا اسلم على حبايبي لانه دخولي صار اقل بسبب الجامعة واقول للجميع احبكم … احبكم

  4. عصام الحضرى من قرية اسمها كفر البطيخ اه والله … كان المفروض ناخدله صورة قبل ما يتشهر ….. ومراته دى كانت محجبة واول ما شموا ريحة الفلوس قلعت الحجاب

  5. مرة أمير دولة اسكندنافية كان ماشي بسرعة غير قانونية…وقفه شرطي المرور… و تم تحرير محضر مخالفة له و أدى الغرامة و قدم اعتذارا و تعهدا بعدم تكرارها…. و هذا الحارس اللي ما أحد أصلا سمع به في عالم الكرة…و يوم راح يحترف احترف في فريق سوداني مغمور ….يتطاول على عسكري يؤدي مهنته وواجبه و يتحدى القانون….ماااااالت عليك و على سيارتك و على مراتك اللي شبه فيفي عبده…

  6. كاتبة اسمه في الفستان؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. ياااااي زوجته شكلها بلدي جدا تقول عليها معلمة قهوة ..مش بعيد عن شكله يعني وبالأمارة بتشبهه

  8. ههه قارنت بين العسكري البسيط وثمن سيارتها
    في ناس مازالت تعيش زمن العبودية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *