قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، وشقيقه التوأم إبراهيم حسن، بسبب “سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة”، والبحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق.

وذكرت مصادر بنادي الزمالك  أن مجلس إدارة النادي، قرر في اجتماعه الخميس، برئاسة مرتضى منصور، إسناد مهمة قيادة الفريق “مؤقتاً” إلى المدرب العام، محمد صلاح، يساعده علاء عبدالغني، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن بيان أصدره النادي أن “مجلس الإدارة يدرس حالياً العديد من أسماء المدربين الأجانب المرشحين لتولي المهمة في الفترة المقبلة، لاختيار مدير فني يتناسب مع طموحات جماهير الفريق الأبيض”، وفق ما أورد موقع “أخبار مصر.”

إلا أن موقع “الزمالك اليوم”، الذي تديره رابطة مشجعي الفريق، ذكر أنه “من المقرر أن يتعاقد الأبيض مع البرتغالي باولو دوراتي، مقابل 30 ألف دولار شهرياً”، وهي الأنباء التي رفض مسؤولو النادي تأكيدها رسمياً.

يُذكر أن الزمالك لم يحقق سوى فوز وحيد في ست مباريات رسمية خاضها مؤخراً، تحت قيادة “التوأم”، أبرزها خسارته أمام غريمه الأهلي، في مباراة السوبر المصري، قبل أن يتعادل مع اتحاد الشرطة والداخلية، ضمن مسابقة الدوري المصري.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *