حقق نادي الزمالك فوزا مثيرا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف تحت قيادة مدربه حسام حسن، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن مباريات المرحلة التاسعة عشرة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ليقفز الزمالك إلى المربع الذهبي لأول مرة هذا الموسم.

رفع الفوز رصيد الزمالك إلى 30 نقطة محتلا المركز الرابع في جدول المسابقة قبل طلائع الجيش صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة، الذي يلعب مع الأهلي الثلاثاء في إطار مباريات المرحلة نفسها.

تقدم الزمالك في الدقيقة السادسة من تسديدة علاء علي القوية فشل الحارس الهاني سليمان في التصدي لها وتصطدم بيده ثم القائم وتتخطى المرمى ليشعل أجواء اللقاء مبكرا.

جاءت البداية سريعة من الفريقين، وانطلق علاء علي من الناحية اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ6 وسدد كرة قوية غافلت الحارس الهاني سليمان وسكنت شباكه معلنة هدفا مبكرا لأصحاب القميص الأبيض.

وسقط محمود فتح الله مدافع الزمالك على الأرض في الدقيقة الـ20 بعد أن تعرض لإصابة بالغة بالقرب من عينه اليمنى بعد تداخل مع محمد المرسي مهاجم الاتحاد، وخرج من الملعب واشترك أحمد مجدي بدلا منه.

وحول البرازيلي مورو لاعب الاتحاد عرضية محمود شاكر برأسه في الدقيقة الـ41 لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.. ويضيع محمد ناجي جدو هدف التعادل للاتحاد في الشوط الأول بعد أن انفرد بعبد الواحد ووضع الكرة فوق العارضة في الدقيقة الـ45.

جاءت بداية الشوط الثاني هادئة عكس الأول وتبادل الفريقان الكرة خلال الربع ساعة الأولى، ودفع البرازيلي كابرال المدير الفني للاتحاد بأول تغيراته بإشراك محمود سمير بدلا من حسين فهمي، فيما دفع حسام حسن بهاني سعيد بدلا من حسام عرفات.

واحتسب حكم اللقاء سمير محمود عثمان ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لصالح الاتحاد في الدقيقة الـ65، سددها محمود شاكر بنجاح وأخذت الكرة يد عبد الواحد وسكنت شباكه، وأعلنت هدف التعادل لزعيم الثغر.

وأضاع محمد المرسي فرصة هدف التعزيز للاتحاد في الدقيقة الـ71 بعد أن انفرد بحارس الزمالك وسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن وخرجت ضربة مرمى.

في الدقيقة الـ76 استغل أحمد جعفر حال الارتباك في دفاع الاتحاد، وانفرد بالهاني سليمان ونجح في مراوغته بسهولة ووضع الكرة في الشباك محرزا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الـ76، وهو الهدف الذي قضى على المباراة تماما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ايوه كده يا زمالك فرحنا بقى يا شيخ
    دا الواحد مش عارف يودى وشه فين
    امضاء:زملكاويه مقهوره

  2. بالرغم من انني لعبت كرة يد في الزمالك أيام دراستي الجامعية ، الا ان حبى الاكبر كان للاهلي وما زال ، لكن هذا لا يمنع تشجيعي الدائم للزمالك عندما ينجح في احراز انتصار يستحقه …

  3. احنا فين والزمالك ده فين دنا مشفوش حتى فمنامي,كتر خير ستي اللي بتفسحني في المعادي

  4. انتي اهلويه يا بت يا ست الستات
    انا بحب الزمالك اوي وبردو نفسي اسكن في الزمالك

  5. أهلا اختي الغالية كاتيا ،، كيفيك ، ربنا يسعدك ،،، وماشي يا ستنا مها ،،، ان شاء الله الافضل يكسب ( طبعا كرويا ) ….

  6. مساء الفل والياسمين يانور
    الاهلى فى كل حتة دايما بيجيب اجوان زى ما راح افريقيا هيروح كمان اليابان
    اهلى اهلى

  7. دورى قوى يعنى منتخب قوى منتخب مصر هو الفريق العربى الوحيد الذى يعتمد على لاعبين محليين و رغم وجود لاعبى من انجلترا فى كل منتخبات العرب إلا ان منتخب مصر الاول فى تصنيف الفيفا بين الدول العربية فيفا مصر فيفا المغرب

  8. واد يا زمالك يا مدرسه
    لعب وفن وهندسه
    بيب بيب زمالك
    بيب بيب زمالك
    ان شاء الله حيرجع زى زمان ونغيظ الاهلاويه واقولهم خطيبى ههههههههههه

  9. بالرغم من أنى اهلاوي الا أنى اتمنى أرى الزمالك يخرج من كبوته ، ويعيد التوازن للكرة المصرية بينه وبين الأهلى ، لأنهما الرافدين الأساسيين للمنتخب الوطنى ، وأعتقد ان حسام قدها ونص وسيخرج الزمالك من هذه الانتكاسة كما يحدث الأن .

  10. الاهلى حديد والزمالك سيحه
    حطه فى علبه وراح يفسحوا
    بيب بيب زمالك
    بيب بيب زمالك
    الاخ مومو باين عليه كان تايه هههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *