أعلن نادي السد القطري اليوم أنه توصل إلى اتفاق مع نادي بورتسموث الإنجليزي لضم مدافع المنتخب الجزائري لكرة القدم نذير بلحاج إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وأشار الموقع الإلكتروني لنادي السد أن بورتسموث وافق على انتقال بلحاج الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر إلى صفوف السد، ليكون اللاعب الجزائري الثاني في الدوري القطري، بعد مواطنه يزيد منصوري، الذي انضم مؤخرا إلى صفوف السيلية.

وبلحاج هو أيضًا المحترف الثاني الذي ينضم حديثا إلى صفوف السد، بعد الإيفواري عبد القادر كيتا، بالإضافة إلى استمرار البرازيلي لياندور -هداف الفريق- للموسم الثاني على التوالي، وتبقى للسد فرصة ضم محترف أسيوي يجري البحث عنه في الوقت الحالي.

وصرح الأمين العام لنادي السد -جاسم الرميحي- أن انضمام بلحاج يعد مكسبا كبيرا للفريق، وقد سعينا إلى ضمه منذ فتره طويلة، واتفقنا مع بورتسموث على تفاصيل العقد، خاصة أن “بلحاج” كانت لديه الرغبة في الانضمام إلى فريقنا، على رغم العروض التي تلقاها من بعض الأندية الأوروبية، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010، وهو ما ساعدنا على إتمام الاتفاق مع بورتسموث.

أضاف أن بلحاج سينضم إلى صفوف السد في معسكره الخارجي في إيطاليا والنمسا، على أن يقدم للإعلام بعد انتهاء المعسكر.

وبلحاج هو ثالث جزائري يدافع عن ألوان السد، بعد علي بن عربية وبلال الدزيري، وهو بدأ مشواره الاحترافي في فرنسا ولعب لأندية جينيون (2002-2004) وسيدان (2004-2007) وليون (2007-2008) ولنس (2008) وانتقل بعد ذلك إلى بورتسموث.

يذكر أن نذير بلحاج شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم المقامة حاليا في جنوب إفريقيا، وخرج على إثرها الخضر من الدور الأول، بعد الهزيمة من سلوفينيا والولايات المتحدة الأمريكية والتعادل السلبي مع إنجلترا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. نتمنى باش يكون هاذ الخبر اشاعة,على خاطر مستوى البطولات الخليجية ضعيف

  2. wallahi mafhamtachi walaou — haba walou . alache erohou yalaabou fi quatar fi el koweit .. yaw el botola diyalna fi l’algerie khir manhoum .. ala hadi le foot fi l’algerie ma rayahchi yatkadam .. les joueurs okhrine ehawsou ala contacto fi barcelona – liverpool- real madrid- man united- et les autres grand clubs d’europe . et diyawalna ehabou etayhou bi niveaux erouhou yalaabou fi botola walou.. 15 – 20 supporeter fi la tribune . wakila bihoum draham ??

  3. الجزائريين محبوبين في كل مكان كنت في المكسيك فلكل حينما يراني لابس لباس المنتخب الجزائري ينادوني فيفا الجيريا فتحيا الجزائر

  4. نقول له مبروك على الانضمام لفريق عربي اكيد احسن وهاهو زياية قد تالق وابدع في دوري السعودية وقد نال مع الفريق الكأس
    وبالتوفيق لكل شباب الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *