لم يكد نبأ خطوبة مهاجم فريق كرة القدم بنادي الاتحاد السعودي نايف هزازي للفنانة بلقيس أحمد يُعلن بشكل رسمي، حتى بدأت الشائعات تلاحق اللاعب الدولي من كل حدب وصوب، ولا سيما عبر مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي التي ضجّت بالتعليقات والمشاركات بشكل غير مسبوق.
وكان هزازي أعلن عن عقد قرانه من الفنانة بلقيس، الأسبوع الماضي في القاهرة، علماً أنها إماراتية من أصول يمنية، وهي ابنة الفنان اليمني الكبير أحمد فتحي المقيم في الإمارات منذ أكثر من ربع قرن.
وشهد موقع “تويتر” على وجه الخصوص اهتماماً فاق التوقعات بخبر ارتباط هزازي ببلقيس، وتحول إلى بيئة خصبة للشائعات التي تناولت مستقبل اللاعب ووجهته القادمة، وتعدت ذلك لتعرج على خصوصياته، بشكل أثار امتعاض الكثيرين.
وظهرت العديد من الحسابات المزوّرة والتي تحمل اسم هزازي، لتتحدث باسمه وتدلي بتصريحات مختلفة، وهو تماماً ما حصل مع بلقيس، حيث تقمّصت بعض الحسابات هويتها وتحدثت باسمها أيضاً، الأمر الذي دفع الفنانة للتعليق عبر حسابها الرسمي وتوضيح بعض الحقائق.


ولعل أبرز شائعة جرى تداولها هذه الأيام هي تلك التي تحدثت عن احتمال ترك نايف لنادي الاتحاد والرحيل للإمارات للانضمام لأحد أنديتها، بحكم استقرار زوجته المستقبلية في هذا البلد، لكن اللاعب نفسه كذّب تلك الشائعة وأكد أنه مستمر مع الاتحاد ولا يخطط للرحيل.
وقال هزازي رداً على سؤال هذا الخصوص: “لماذا لا تنتقل هي لمدينة جدة، فقد يحصل هذا، عموماً هي لها عملها وأنا سأستمر في الاتحاد، حتى بعد الزواج”، كما نفت بلقيس اشتراطها إقامة نايف في الإمارات بعد إتمام الزواج، وذكرت عبر حسابها الرسمي في “تويتر” أن هذا الخبر ملفق، وأنها لن تتدخل في قراراته.
ولم يقتصر الأمر فيما يتعلق بالشائعات التي تطال نايف إلى الجوانب الكروية ووجهته القادمة، بل شملت أمور أخرى تدخل في إطار الخصوصيات، إذ ذُكر أن اللاعب اشترى خاتم الخطوبة بقيمة 200 ألف ريال، وغير ذلك من التفاصيل التي لم يرد نايف أو خطيبته عليها.
حديث الشارع
وبات حدث خطوبة نايف وبلقيس حديث الرأي العام في الشارع الرياضي السعودي، رغم أنه يأتي متزامناً من فترة تشهد تألقاً لافتاً للاعب مع ناديه، سواء في الدوري المحلي أو مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث قاد “العميد” للفوز على جاره الأهلي بهدف حمل توقيعه في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية.
وفيما توقّع البعض تراجع مستوى اللاعب عقب هذه الخطوة نادرة الحدوث من لاعب سعودي، فإن آخرين رأوا العكس، وأكدوا أن تألق هزازي هذه الأيام قد يكون مردّه ارتباطه بالفنانة الإماراتية، وربما يرتفع مستواه بشكل أكبر حال إتمام الزواج بينهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبرررررررررررررررررررررروك على الخطوبة اللهم يبارك زواج

  2. و الله ماعرفينها نسولو سلوى يمكن تعرفها ههههه عيدك وعيد سلولو مبروك ياأروع

  3. اهلا وسهلا بصديقة واروى عيدكم مبارك سعيد بالصحة والعافية ♥♥♥
    بلقيس مطربة خليجية اصلها يمني وأبوها مطرب قديم في اليمن وهاجر الى دبي وهدي هي المعلومة لكنعرف هنا قلتهلكم ♥♥♥♥♥♥♥♥

  4. ونعاد عليك اختى بالصحة والعافية ,ممكن نعريفها اليوم وننساها بكرة ماكل يوم وحدة جديدة.

  5. لاعب دولى وفنانه ؟
    فأكيد فيه مليون إشاعه وإشاعه ؟
    ولو يا هزازى طريقة ترويجك للزواج كانت مو حلوه بالمره كأنك تمشى على هوا الهانم ؟
    يعنى عادة لاعبين الكره يتزوجون بطريقه تقليديه من غير لا من شاف ولا من درا لكن طريقة إعلان زواجك كانت على طريقة الفنانين !!
    عموما مبروك للزوجين وعسى الله يوفقهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *