اعترف النجم المغربي مروان الشماخ لاعب بوردو الفرنسي بوجود اتصلات حالية مع نادي أرسنال الإنجليزي الذي يسعى للتعاقد معه، مشيرا إلى أن هذه الصفقة مع المدفعجية تدخل ضمن أهم أولوياته في المرحلة المقبلة.

وقال الشماخ في تصريحات لصحيفة “الباريزان” الفرنسية “هناك اتصالات مع أرسنال، وهذا النادي يعتبر ضمن أولوياتي منذ زمن طويل، ولكنني لم أوقع أي عقود معه“.

كانت تقارير صحفية قد أكدت منذ فترة أن العديد من الأندية الإنجليزية تسعى للتعاقد مع النجم المغربي الشماخ بعد تألقه اللافت مع فريقه بوردو الفرنسي، وعلى رأس هذه الأندية أرسنال وليفربول الإنجليزيين.

ويحاول الفرنسي أرسن فينجر مدرب المدفعجية التعاقد مع الشماخ منذ فترة إلا أن مسؤولي النادي الفرنسي رفضوا بشدة في الفترة الماضية التفريط فيه، وطالبوا بمبالغ مالية كبيرة لإفشال الصفقة ولكنهم بدؤوا في الاستجابة مؤخرا لرغبة اللاعب بالرحيل إلى إنجلترا واللعب في البريمير ليج.

ويعتبر الشماخ النجم الأول لبطل فرنسا؛ حيث توج بلقب هداف فريقه خلال الموسم الماضي بـ13 هدفا، ليضع مع بوردو حدا لاحتكار ليون للقب الدوري الفرنسي لسبعة مواسم متتالية.

منذ هذا التألق مع بوردو دخلت الأندية الأوروبية في سباق التعاقد مع الدولي المغربي؛ حيث ذكرت تقارير صحيفة إنجليزية أن ليفربول الإنجليزي يطارد الشماخ لضمه مقابل 12 مليون يورو لمدة 4 سنوات مقبلة، خاصة أن عقد النجم المغربي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مبرووووووك انشاء الله خير تستاهل كل خير لانك لاعب بارع و فنان بمجالك
    انا اليوم سمعت ببرنامج رياضي بقناتنا الوطنية انه ارسنال مهتم ايضا باللاعب الجزائري يبدة حسان انشاء الله تتوفقوا يا ولاد المغرب العربي و تشرفونا اكثر و اكثر

  2. مبروك للشماخ لاعب عربى وطنى محترم و اعتقد هو اللى ممكن فعلا يتنقل للارسنال الباقى كله إشاعات و كذب صحافة

  3. هههههههه جرب نار الغيرة اه جرب نار الغيرة اه و قللي اه قللي اه ايه رايك اه رايك اه جرب و اوصفلي …انا كترت شوي من الاهات ههههههههه لان باين زايدة عند شي ناس

  4. ههههههه يوسف سي با توا جو باغل با دو توا سي دو سات غامين كي سو بغان بوغ اون قافزة الوغ كو الي ايديوت هههههههه

  5. الكل يجهز حالو لانه شكلها نورت رح تعمل جردة حساب للموجودين وتمنع كم واحد من التعليق ههههههههههههه.
    روحي يا نورت الله يقويكي عملي فركة ادن لكم واحد هع هع.
    وكتكوت مفرفش انشر يقبرني ربك.

  6. و الانتخابات الفرنسية ماذا سوف تفعل بها.
    عليك الاختيار بين السياسو و الكرة مروان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *