ا ف ب – حيت الصحف الايطالية منتخب بلادها لكرة القدم على الرغم من الخسارة المذلة امام اسبانيا حاملة اللقب وبطلة العالم صفر-4 الاحد في المباراة النهائية لكأس اوروبا 2012 في كييف.
وكتبت صحيفة “لا ريبوبليكا” على موقعها الالكتروني “ايطاليا، شكرا على كل حال” مشيدة بدخول “اسبانيا التاريخ” باحرازها الثلاثية التاريخية (كأس اوروبا-كأس العالم-كأس اوروبا”.


واجمعت المواقع الالكترونية للصحف الاسبانية على ان “كبار اسبانيا” تغلبوا على منتخب ايطالي وصل “منهكا” الى المباراة النهائية.
وعنونت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” مقالها “كبار اسبانيا” مشيرة الى ان ايطاليا وصلت متعبة الى المباراة النهائية وفشلت امام “القوة الفنية والبدنية للمنتخب الايبري”.
اما صحيفة “كورييري ديلو سبورت” فقالت “ايطاليا، نهاية الحلم”، مذكرة بان المنتخب الايطالي “اكمل المباراة بعشرة لاعبين اثر اصابة تياغو موتا واستنفاذ المدرب تشيزاري برانديلي للتبديلات القانونية الثلاثة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. شكراااااا على كل حااااال يا منتخب الأزوري…شكرا على مجهودكم ((انتم أبطال…أنتم مفخرة روما…لا يمكن أن يقارن من أحرز كأس العالم أربع مرات مع أي كان))…بالتوفيق يا مهجة فؤادي و صبابة قلبي…

    1. مفخرة شو يا مريم .. دول صاروا ملطشة ههههه
      4 ..والله كبيرة ..!!

      1. حتى أنت يا مأمون بتشمت في…ما كانش العشم يا مأمونيتو هههههه بدل ما تواسيني و تطبطب علي…انا دمعتي ما جفت و ألمي يعصر فؤادي و قلبي يتأوه آه ثم آه على حسرتي فيكم يا شبيبة ايطاليا البهية ((ما تصدقوش))…ههههههه

        1. ههههه مو شماتة فيكي يا مريم .. وانما في الطليان ..
          ع فكرة هل تعلمين أن عدداً من البابوات اللي ترأسوا الفاتيكان بفترة من الفترات كانوا سوريين ؟؟

          1. ما كانش في بالي…اللي اعرفه إن رئيس الارجنتين السابق كارلوس منعم كان سوري الاصل…ميرسي على المعلومة …احس انك بنك المعلومات يا مأمونيتو ههه

          2. صباح النور مأمون ومريومتي (صبّحت عليك من قبل في موضوع الخادمة)
            مأمون اذا صحت معلوماتي أليس هو البابا يوحنا الخامس؟ لكن من اي منطقة بسوريا بالظبط اصله؟ ميرسي على المعلومة وعلى الرد

          3. ههههه شكرااا خيتووو … ولأني بعرفك مناصرة للمرأة رح قلّك أنو إحدى أميرات روما وملكاتها القويات هي سورية حمصيّة اسمها ( جوليا دومنا ) ..!!

          4. صباح النور .. عددهم كان سبعة يوحنا الخامس أحدهم .. وهو سوري من أنطاكية ..!!

          5. مناصرة للمرأة مرات بس و ساعات أناصر الرجل و اتحالف معه ضدها هههههه

          6. ممتاز .. في تقدم ملموس ههههه .. استمري يا مريم على هذا النهج ….
            أراكِ على خير إن شاء الله ..!!

          7. ياسمينتي سمحيلي ايلا ما رديتش عليك في الأول…اعذريني… بعض المرات تنكون دااااايخة و تالفة ما تديش علي هههه كيدايرة نتيا بخير؟؟

          8. ماشي مشكل مريومة وانا كنت غادة نبقى تبعاك من صفحة لصفحة حتى تردي السلام ههههه

    1. و الله يا زينة ما حدن انجرح فؤاده غيري …قلبي يقطر و ينزف نزيفاااااا …انا بس ساكتة و كاتمة في قلبي ههههههههههههههههههههههه

      1. انا ماشفت روح الفريق يا مريوووم و كنت اقول وين كاسانو وين كاسانو طلع كسانو يلعب و انا حتى ما انتهبهت هذا دليل انه مفترض اصلا يطلع من بدايه لمباره و المضحك ان المدرب يقول ان اللاعبين بالوتيللي و كاسانو كانو مصابين وانه ادخلهم لانه يريد ان يجعل من الللاعبين الي اوصلو المنتخب للنهائي يكونو سبب فوز المنتخب بالكاس … وفي النهايه تسبب بهذا التفكير العقيم ان يخرج المنتخب مقتولا باربع رصاصات ..! الله يسامحه و يصبرنا .ويمد الامه الايطاليه بالصبر و الثبااات .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *