أنهى شاب تونسي حياته بعدما لم يتحمل صدمة خسارة ناديه الترجي الرياضي بخماسية نظيفة في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي حامل اللقب، ليهز خبر انتحاره جميع سكان قرية المهاذبة التابعة لمحافظة نابل الواقعة في جنوب العاصمة تونس.

ذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن الشاب -صاحب الـ22 عاما- شنق نفسه في منزل والديه بعدما أصيب بحالةٍ من الاكتئاب جعلته يدخل في عزلة تامة عن المحيطين به، رافضا الحديث مع عائلته أو أصدقائه، ومكتفيا بالجلوس وحيدا داخل غرفته، ومع حلول نهار اليوم التالي عقب خسارة الترجي بخماسية وجد الأهل جثة الشاب تتدلى من أعلى النافذة، في مشهدٍ هزَّ كلَّ من رآه أو سمع عنه، خاصةً أن الهزيمة لم تكن متوقعة لتلك الدرجة.

وتعتبر خسارة الترجي بخماسية في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا، هي الأسوأ في تاريخ مشاركات الفريق في مختلف المنافسات الإفريقية، وهذا الأمر زاد من حدة إحباط عشاق الترجي الذين حلموا باستعادة اللقب الإفريقي بعد غياب طويل منذ التتويج الأخير عام 1994.

وما تزال هناك مباراة ثانية بين الترجي ومازيمبي في إياب الدور النهائي للبطولة الإفريقية على استاد رادس في تونس يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني، لكن المهمة تبدو شبه مستحيلة لتعويض الخسارة الثقيلة بتسجيل 6 أهداف في مرمى النادي الكونغولي.

وأشار اتحاد الكرة الإفريقي بموقعه الرسمي على الإنترنت إلى أن هزيمة الترجي هي ثاني أثقل هزيمة يتم تسجيلها في نهائي مسابقة إفريقية، بعد سقوط جورماهيا الكيني عام 1979 بنتيجة (6-0) في نهائي بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس أمام كانون ياوندي الكاميروني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لا اله الا الله محمد رسول الله اكيد كان مريض شي مرض نفسي من قبل وما الماتش كان غير سبب في الانتحار مسكين ربي يرحمو مهما عمل قولو امين

  2. يا خُسارة !
    كلمة للمُنتحرين بسبب كُرة القدم :
    عمّلك إيه ( فريقك المُفضّل ) لما كسب ، علشان تدفعله أنت عُمرك وحياتك لما يخسر !!

  3. الى هذه الدرجة هانت عليك امك ابوك

    طيب الى هذه الدرجة حياتك رخيصة مقابل لعبة كرة القدم

    الله يرحمه ويصبر اهله على هذه المصيبة

  4. و حصل أكثر من ذلك خسارة شعبين عظيمين لبعظهما بسبب الكرة الملعونة.

  5. روحك دي ربنا اللي خلقها و كاتبلك انك تعيش…انت بتخالف القدر اللي مكتوبلك…للدرجة دي هانت عليك نفسك؟؟…يعني انت تسوي ماتش كورة؟؟؟…لو كان الترجي كسب كنت حتاخد ايه؟؟؟ و لما خسر كنت حتخسر ايه؟؟؟؟
    احنا العرب كده…بنفهم كل حاجة غلط…مبنعرفش الفرق بين اللعب و الجد…و مش عارفن قيمة الاشياء من بعضها…نتخانق عشان لعبة و نموت روحنا عشان لعبة…و وقت الجد اللي المفروض نضحي فيه…كلنا بنستخبة…عمرنا ما حندوق طعم النجاح طول ما احنا مش متحضرين و رجعنا لأيام الجاهلية لما كانوا بيموتوا بعض عشان جمل أكل من أرض بتاعة حد تاني…احنا لسه كده للأسف….ربنا يهدينا كلنا

  6. يا ريييييييييييييييييييي على لهبااااااااااااااااااااال
    لا اله اللا الله محمد رسول الله

  7. أظن أن عنوانا كالذي وضعه كاتب المقال يكفي وحده ليدفع بعض المراهقين الذين لا يتحكمون في عواطفهم للإنتحار !!! أين التضامن العربي يا أمة سجّل أنا عربي ؟؟؟ كيف يسمح كاتب المقال لنفسه أن يستغل مأساة إنسانية ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر حتى يمرّر لنا سمومه وتشفيه وشماتته في فريق الترجي !! وينسب الفضيحة إلى هذا الفريق بينما تناسى أن الفضيحة الوحيدة المدوية هي التي إرتكبها اللإتحاد الإفريقي الذي عيّن حكما على المقاس بتعليمات من رئيس نادي مازمبي الملياردير اليهودي الأصل موييز كاتامبي , وفي سابقة تاريخية عالمية نزل هذا الحكم سكرانا إلى الميدان حتى يقضي على آخر حبّة حياء وحشمة لديه , وعاث فسادا في اللقاء كما أراد واشتهى أمام ذهول كل من شاهد المباراه وشماتة ” الأشقاء” الذين بالمناسبة أقول لهم يوم لنا ويوم علينا .. لا تقلقوا الدور قادم عليكم وانتهى عهد 3 و4 و5 بطولات … اليوم لا صوت يعلو فوق صوت الدولار لدى عيسى حياتو وأهل الدار !! دار الكرة الإفريقية طبعا …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *