أظهر مقطع فيديو عرض على موقع “يوتيوب” مجموعة من اللاعبين الشباب يعتدون بقسوة على حكم سعودي وينهالون عليه ركلاً في كل أجزاء جسمه، وذلك خلال مباراة ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة (فئة شباب).

وفي المقطع الذي صوره أحد المشجعين، ركض اللاعبون الصغار تجاه الحكم لحظة إطلاقه صافرة النهاية، وأوسعوه ضرباً وركلاً ورفساً، وقد شاركهم الاعتداء مشجعين، إذ لاحقه بعضهم داخل الملعب، فيما أمطره آخرون بزجاجات المياه وكل ما طالته أيديهم.

وسارع الحكم ركضاً نحو الغرفة المخصصة للحكام داخل الملعب، قبل أن يطلق رجل أمن عياراً نارياً في الهواء، بغية إخافة المعتدين، ودفعهم للتراجع إلى الوراء لحماية الحكم.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من اتحاد الكرة السعودي بشأن الحادث، رغم مرور أكثر من ثلاثة أيام على الحادثة.

المشهد المؤسف كان قد تكرر في أكثر من بلد عربي، ومن بينها دولة قطر، إذ أقدم قبل نحو عامين عدد من لاعبي أم صلال على ضرب حكم مساعد بقوة خلال مباراة للفريق أمام نادي قطر، فيما فعل لاعبون الأمر نفسه خلال مباراة في الدوري اليمني.

وفي السعودية، وقع اعتداء جماعي من لاعبي فريق التعاون للناشئين قبل أربعة أعوام خلال مباراة الفريق أمام الجبلين، ضمن تصفيات الصعود للدوري الممتاز في مرحلتها الأولى، حيث انقضّ اللاعبون على حكم الساحة حسن السنتري ومساعديه محمد الزهراني وصبري الغاوي.

وتعرض الحكام الثلاثة لرضوض من جراء الاعتداء، فيما تدخل رجال الأمن وأنقذوا طاقم الحكام وجرى اقتياد اللاعبين إلى غرفة التوقيف في الملعب، بعد أن اختلط الحابل بالنابل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. امبينة نورت هالايام شادة حيلة على السعودية الظاهر الناشر ايعزها اهواية

      1. تعليقا على الموضوع
        أنا الكورة كرهتها لأن أضرارها أكبر من إجابياتها هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *