أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية في نسختها الإلكترونية، أن جماهير رايو فاليكانو أجبرت الفتاة التي أهدى لها رونالدو قميصه على إعادته مرة اخرى للاعب البرتغالي، وذلك أثناء مباراة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو لحساب الجولة 12 من منافسات الدوري الإسباني.

واتجه اللاعب البرتغالي إلى إحدى مشجعات رايو فاليكانو، ومنحها قميصه، عقب انتهاء الشوط الأول من المباراة، بعدما اصطدمت إحدى تصويبات صاروخ ماديرا في وجهها, وتلقي صاحب الـ 28 عاما وابلا من السباب والشتائم إثر هذه التصويبة.

وأكدت صحيفتا “ماركا” و”الموندو ديبورتيفو” الاسبانيتان أن لسوء حظ الفتاة– التي سعدت بقميص رونالدو- أنها كانت في المدرج الخاص بـ”البوكانيروس” وهي الفئة الأكثر تعصبا وتشددا لفريق رايو فاليكانو.

إذ أجبر”البوكانيروس” الفتاة على إعادة قميص رونالدو مرة أخرى، بعد العديد من الأهازيج التي طالبت الفتاة بإحراق القميص، وبالفعل تم إعادة القميص رقم “7” وشوهد أحد لاعبي رايو وهو يحمل القميص بعد أن قذفت الجماهير القميص من المدرجات.

وكتب “البوكانيروس” على الحساب الرسمي لهم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هناك وجوه لا تنسي مثل وجه كريستيانو عندما أعدنا قميصه مرة أخرى.. فقراء لكن يصحبنا الفخر”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *