العربية.نت- قال محمد شيحة، وكيل اللاعب أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي، إن اللاعب سيقدم اعتذاراً رسمياً للشعب المصري عن رفع شعار “رابعة” بعد تسجيله الهدف الثاني بمباراة نهائي دوري الأبطال الإفريقي الأحد الماضي، والذي أثار العديد من ردود الأفعال الغاضبة في الأوساط الشعبية والكروية بمصر.

وأضاف شيحه أن عبد الظاهر يقوم الآن بكتابة بيان يشمل اعتذاراً رسمياً لمجلس إدارة النادي الأهلي وجماهير الكرة المصري، بحسب ما نقلت عنه “بوابة الأهرامabdel zaher“.

وأوضح شيحة عبر مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” على قناة “دريم” الفضائية الخاصة، مساء الاثنين، أن اللاعب لم يقصد الإساءة للنادي أو جماهيره، وأن رفع شعار “رابعة” كان يقصد به أحد أقاربه الذى توفي في “رابعة”، مشيراً إلى أنه على استعداد لتحمل أي عقوبة من قبل النادي الأهلي أو الاتحاد الإفريقي.

من جانبه، استنكر وزير الرياضة طاهر أبو زيد ما قام به اللاعب عبد الظاهر، مطالباً بضرورة التصدي لمثل هذه الأفعال داخل الملاعب المصرية.

وكشف أبو زيد، خلال مداخلة هاتفية مع قناة “دريم” الفضائية الخاصة، أنه سيتم اعتبار أي لاعب أو رياضي يرفع هذا الشعار بمثابة لاعب “محظور” كما هو حال الجماعة المحظورة.

وقد أحال النادي الأهلي لاعبه عبد الظاهر للتحقيق، بعد مطالبات بمساواة عبد الظاهر واللاعب محمد يوسف، لاعب الكونغ فو، الذي تمت معاقبته بعد رفعه إشارة “رابعة” خلال تتويجه بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية الدولية لمنافسات رياضة الكونغ فو، التي استضافتها مدينة سان بطرسبرج الروسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ليه كده يا عبد الظاهر تكسف الاخوان؟؟ دول اعتبروك بطل يا راجل و بقالهم يومين بيهللوا يلا استنى بأه شتايم الاخوان

  2. بالعكس المفروض ان لا يعتذر
    حتى كل العالم يفهم حقيقة الاخوان المتاسلمين
    في تقاطع رابعه استغلو الاطفال والنساء
    وذوي الحتياجات الخاصة
    كدروع بشرية
    للاختباء خلفهم وتحقيق انتصارات سياسيه
    طول عمركم خونه انتو وكل التنضيمات الاسلاميه السياسية والجهاديه المتطرفه
    المدعومة من قوي الشر

  3. هذا هو Tiers monde يعني العالم الثالث هل برفع أصابعه الاربعة والاعتذار حتتحل المشاكل ومن يعتذر لشعب المسكين اللي ساكن جنب النيل وفي المقابر وموش لاقي الخبز والبوتاجاز باش يسخن دويزة ومن يعتذر لي ناس اللي أولادها او اخ او أخت او اب او طفل او ام اللي ماتوا في رابعة والنهضة وفي جميع مصر ومن ومن ومن على من تضحكوا يا الفساد قال ايه يعتذر ….

  4. غا يطلع شكلوا وحش وهو بيعتذر…يعني لا يعرف ماذا يريد كبقية الاكثرية..معروف على اللاعبيين انهم بيتباعوا ويشتروا ياترى بكم اشتراك انت فريق السيسي لو كنت مو معروف كان ولا همهم اعتذارك قال الشعب غاضب قال…الشعب مش لاقي ياكل ماعدت تهمه هذه الاشارة…

  5. اكيد هددوه و هددو اهله و طبعاً الرجل يمكن فكر باهليه و مصير اهليه…
    و الله يكون بعونه…

    يسقط يسقط حكم العسكر الفاشي الماسوني و يعيش الامة الاسلامية و الاخوان المؤمنين الصامدين للابد….

  6. أول شي أن بشك بهالخبر أنه صحيح
    و حتى لو اعتذر فهو مسكين معذور لأنه كلاب الإعلام والإنقلاب قطعوه بهاليوميين بكلامهم الحاقد وسمومهم والزلمة كمان معذور وراه عيلة وخايف على نفسه خصوصي أنه شايفهم فاقدين العقل والمنطق !
    مساكين هالإنقلابيين واصل الأمر عندهم لدرجة الجنون والهوس ورح يفقدوا عقولهم كل ما شافوا إشارة رابعة لهيك نازلين فيه إتهامات وهجوم
    وبعدين يا سيدي حتى لو اعتذر فهل هذا بينفي أنه رفع إشارة رابعة كافي أنه نكد على أمهم للإنقلابيين بهالبطولة وفقع مرارتهم من الغيظ هههههه ….ألف تحية للبطل أحمد عبد الظاهر

  7. فى البداية أنا مش مع خلط السياسة بالرياضة ، لـ إنك كرياضى و قبل أن تلعب للفريق هذا أو ذاك تعلم جيداً شروط و قوانيين اللعبة و تعلم بنود اللائحة الدولية للعبة و شروط اللائحة الداخلية للنادى المنتمى له و طالما إرتضيت بها كـ لعبة و بقوانينها إذن يجب عليك الإلتزام . و طبعاً يجيب تطبيق القوانيين على جميع اللاعبين سواء ، إللى منهم مؤيد للنظام أو معادى له .
    أما فى حالة اللاعب احمد عبد الظاهر ، فأنا آرى انه لاعب كورة قدم مُنتمى للنادى الأهلى و يرتدى قميص النادى الأهلى و يلعب فى مُبارة رسمية بإسم النادى الاهلى ، إذن هو هنا لا يمثل شخص المواطن أحمد عبد الظاهر بل يمثل لاعب النادى الأهلى أحمد عبد الظاهر ، فكان يجب عليه عدم التوليح بأية إشارات سياسية داخل الملعب ! أما خارجه فمن وجهة نظرى له كامل حُرية التعبير إن شالله يشارك فى مُظاهرات فهو حر طالما خارج أسوار النادى !
    حاجة تانية يا أحمد ، إنت لاعب كُرة قدم و بيتفرج عليك ملايين من المصريين منهم المؤيد للإخوان و منهم المعارض ، إيه لازمة التلويح بإشارات سياسية تُزيد من شدة الإحتقان ! إحنا بنقول يارب جمعنا مش فرقنا !
    لماذا الإعتذار ؟ آرى أنه لا يجب الإعتذار عن شئ فعلته عن قناعة ! طالما أنت مقتنع و قولت بعد المبارة مستعد لأى عقوبة ليه دلوقتى بتتراجع حتى لو كان القرار تحت أى ضغوط ؟!
    .
    .
    أتمنالك التوفيق .. و عرفت أن النادى الأهلى أصدر تجاهك عقوبات و من وجهة نظرى آراها قاسية !

  8. معاك فى كل حاجة قولتها يا فيب
    ماعدا انك ترى ان العقوبات قاسية بالعكس العقوبات اقل من المستوى المطلوب
    انا اناشد الدولة بسحب الجنسية المصريه والسجن لكل خائن مأجور تسول له نفسه رفع اشارة رابعة الماسونية
    خلى البلد تنضف
    الجنسية القطريه بتكسب اكتر
    احنا ناس على قد حالنا !

  9. فلتحيا الديمقراطيه و هتافات الحريه ولكن
    على الطريقه
    العربيه

    يا للعار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *