أعلن نادي فينلو الهولندي يوم الجمعة تعاقده مع الطفل بايركي فان دير مي البالغ من العمر 18 شهرا، لمدة عشرة أعوام، بعد إعجاب النادي بقدراته عقب نشر والده فيديو على موقع يوتيوب يظهر فيه إمكانياته، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ كرة القدم في العالم، بعمر لا يتجاوز عاما ونصف.

واكتسب فان دير مي شهرة واسعة حول العالم بعد أن نشر والده فيديو على اليوتيوب يظهره وهو يسدد الكرة بدقة متناهية في صندوق للألعاب.

وتم مشاهدة هذا الفيديو أكثر من ثلاثة ملايين مرة حتى حلول منتصف يوم الجمعة، مما لفت أنظار مسؤولي نادي فينلو، ودفعه للتعاقد مع الطفل في حفل رمزي في وقت سابق من الأسبوع.

وأكد النادي الهولندي عبر موقعه الرسمي “فينلو يصنع التاريخ”، عقب توقيع العقد “لقد تم الاحتفال عبر احتساء كوب من عصير البرتقال”.

وتابع البيان “المركز الأفضل للطفل الصغير لم يتحدد بعد، ولكن يمكن الحديث عن مركز الجناح الأيمن في ظل امتلاكه قدرات هائلة في التصويب، الطفل هو حفيد فان دير فيل الذي لعب من قبل في فينلو”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ماأروعهم, یعنی لازم نقول اللی لهم واللی علیهم
    لکن بهذی الأمور ماأروعهم, یعرفون یستغلون المواهب لمصلحتهم ومایهمهم شی غیر الفائدة والمادة بشکل ذکی, أسلوب محترفین وهذا ینطبق علی کل المجالات مو بس الریاضة بأغلب دول العالم الأول

  2. HAD NASS KAY CHOUFOU B3ID MEN HNA L BENGRIR WA NASSOU 9AWLAHO 3AZZA WA JALLA WA LA TADRI NAFSSONE MAZA TAKSSIBO GHADAAA BASS A TOMOU7 CHAY2 JAMIL

  3. الله يخلى الطفل لاهله بس مو شايف أى موهبه تستحق كل هذا الهيلمان ؟
    لو دربت حيوان بلا عقل على حركه راح يسويها بنفس الطريقه !
    بصراحه فيه مبالغه فى الموضوع ؟

  4. اصلاً الفيديو فيه فبركه
    //////
    فعلا فيه فبركه واضحه وضوح السمس !!!!
    لكن كيف لم يلاحض المعلقين ذلك

  5. عن جد انا ما انتبهت ومعقول النادي عقد معه ولم يتأكد انه مفبرك
    على اي حال انا لم اصدق بعمرة ويجيب ثلاثة اكوال لوووول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *