واصل فريق برشلونة سلسلة انتصاراته الرائعة في الدوري الإسباني لكرة القدم، على حساب مضيفه ملقا إثر تغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 13 يناير/كانون الثاني، على ملعب “لا روزاليدا”، وذلك في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من الليغا.

برشلونة
أهدى إيغناسيو كماتشو لاعب وسط فريق ملقا، كرة على طبق من ذهب للأرجنتيني لونيل ميسي نجم برشلونة، بمناسبة تتويجه بلقب أفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة على التوالي، وذلك عندما أعاد كماتشو الكرة خفيفة الى حارس مرماه الأرجنتيني ويلفريدو كاباييرو، فتقبل ميسي الهدية “بكل تواضع” وراوغ مواطنه الحارس كاباييرو بمهارة قبل أن يرسلها الى داخل شباكه في الدقيقة الـ 27 محرزاً الهدف الأول للبلوغرانا.
ومن ثم أهدى ميسي بنفسه بتمريرة سحرية من العمق، كرة على طبق من ذهب لزميله الدولي سيسك فابريغاس الذي انفرد على إثرها بالمرمى وأرسل الكرة الى الزاوية اليمنى البعيدة في الدقيقة الـ 50.
وتابع البرغوث الأرجنتيني لمساته السحرية، ولعب سيمفونية كروية رائعة على مبدأ (هات وخذ) بلمسة سحرية مرر ليو الكرة لزميله البديل تياغو الكانترا الذي قام بدوره بمجهود فردي رائع، حيث تخلص من عدة لاعبين قبل أن يسكن الكرة في الزاوية اليسرى بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 82. ومن ثم سجل المهاجم الأرجنتيني الآخر دييغو بونانوتي هدف الشرف لفريق ملقا بتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة من على قوس منطقة الجزاء، أرسل الكرة الى داخل الشباك بإتقان على يسار الحارس فيكتور فالديز عندما كان اللقاء بلفظ أنفاسه الأخيرة.
ورفع البرسا الذي حقق فوزه الثامن عشر في الدور مقابل تعادل وحيد كان أمام ريال مدريد، رصيده الى 55 نقطة، متربعاً على عرش الصدارة بفارق 9 نقاط أمام فريق اتلتيكو مدريد الذي فاز بدوره على ضيفه ريال سرقسطة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من يوم الأحدعلى ملعب “فيسنتي كالديرون”.
في حين تراجع ملقا الى المركز الخامس، بعد أن توقف رصيده عند 31 نقطة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. البارصا فوق في العلالي و حسادها تحت النعالي..
    بارصا بارصا يا مدلل برشا برشا..
    حبك على قلبي تسلل برشا برشا..
    أنا حبي لك برشا روحي ولهانة و عطشى..
    لاموني اللي غاروا مني قالوا واش عجبك فيها..
    جاوبت اللي جهلوا فني خذوا عيني شوفوا بها..
    برصا و بــــــــس و ابلاقي كله خــــــــس..

  2. مريم اختي انا استحى علا قول انا احبك لانها مجرد رياظه ٠ وسوف اقولها انا احبك حباً للاخلاق ثم البرشا!!!!!

  3. الله الله على برشلونة ولعااااااانة….
    وما معقول هالميسي شو عندو سرعة بديهة يا ريت ينقلو عمنتخب البرازيل بلا أرجنتين بلا بطيخ…

    1. ههههههه ما قدرانة اشرحلك يا الفلاحي هيدا تعبير مجازي هههههههه
      الله يحميك من كل شر خيي الفلاحي

  4. ما فهمت شو عم تقول يا الفلاحي بس ايه بحب الرياضة كتيررر وخاصة كرة القدم
    اما بالنسبة ل” كليك علا” صراحة ما فهمت..!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *