انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لبعض الأطفال من قرية مغربية نائية تدعى ” قرية بويبلان ” في شمال شرق المغرب وهم يشاهدون مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب ساحل العاج في بطولة الأمم الإفريقية 2019 على ” هاتف نقال ” .

حيث قام الأطفال بجمع قيمة شحن الإنترنت ليتمكنوا من متابعة المباراة وعانوا كثيرا من تقطع الإرسال لأن القرية بعيدة عن مركز شبكة الاتصالات .

وانتشرت الصورة في اليوم التالي للمباراة .. ليتفاعل لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم ( المهدي بن عطية و أشرف حكيمي و منير لمحمدي ) مع الصورة وقرروا إهداء أطفال القرية شاشات من الحجم الكبير ليتمكنوا من مشاهدة لقاءات الفريق المقبلة .

حيث تم تكليف وفد من الإعلاميين بتوصيل 3 شاشات مسطحة من الحجم الكبير مع اشتراك في القنوات الناقلة بالإضافة إلى قمصان منتخب أسود الأطلسي وأعلام المملكة .

وعلق ” المهدي بن عطية ” على ذلك قائلا : ” عندما نرى هذا لا يمكن إلا ان نفعل كل ما في جهدنا .. من أجل إسعادكم يا صغاري سنفعل كل شئ ” .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. جبل بويبلان منطقة جبلية أمازيغية محاصرة بالثلوج و منعزلة تماما تنتمي لما يسمى المغرب المنسي، داكشي لي خاص النظام المغربي و الحكومة يعملوه، نتسناو اللعابة يعملوه، واش الشعب منتخب الحكومة و الا منتخب “فريق كرة القدم” على هاد الحساب خاص الحكومة و البرلمان نجيبو ليهم المهدي بنعطية و أشرف حكيمي و حكيم زياش و نور الدين امرابط و منير المحمدي و يوسف الزروالي..و الأجور الي يديها العثماني و رباعتو يديوها هاد اللعابة ! نظام مستبد و حكومة ميتة و رئيس حكومة بلا شخصية و لا وزن يشبه القلم الملون الأبيض على طول السنة الدراسية يبقى الملون الأبيض في علبة الألوان لا أحد يقترب منه ليستعمله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *