استمسك المدافع الجزائري نذير بلحاج باستمرار احترافه في المسابقات الأوروبية، بعدما تأكد رحيله من صفوف ناديه الحالي بورتسموث الإنجليزي، الذي هبط رسميّا إلى دوري الدرجة الأولى، لاحتلاله المرتبة الأخيرة في جدول الترتيب، مشيرا إلى أنه يفضل اللعب في أربع بطولات محددة، وهي الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية، بسبب قوة المنافسات التي تشهدها تلك المسابقات على مدار الموسم.

وقال بلحاج: “أنوي اتخاذ قرار نهائي بشأن وجهتي المقبلة في احترافي قبل الانضمام لمعسكر الجزائر في سويسرا، لأكون خالي الذهن وفي قمة تركيزي في أثناء الاستعداد لمباريات كأس العالم، فهدفي من المشاركة في المونديال ترك بصمة مؤثرة وليس مجرد المشاركة الشرفية”.

وأضاف المدافع الجزائري: “‬‮‬ليس‭ت‬هناك‭ ‬أية‭ ‬عروض‭ ‬رسمية، ‬لكن‭ ‬هناك‭ ‬بعض‭ ‬الفرق‭ ‬التي‭ ‬اتصلت‭ ‬بمدير‭ ‬أعمالي،‭ ‬‭‬لا‭ ‬أريد‭ ‬استباق‭ ‬الأحداث‭ ‬في‭ ‬الوقت‭ ‬الحالي، وأتمنى أن أكمل مسيرتي الاحترافية  إنجلترا أو إيطاليا أو فرنسا أو إسبانيا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اموت فيه انا حبوبي بلحاج كثير طيوب الله يوفقك … يا الخضرة دير حالة

  2. والله يا دعسوقه حييتك اليوم في احد المواضيع وها انت هنا!!! اطال الله في عمرك
    استقنا لك ولاسعارك ولقزازك

  3. حبوبي عبود باي موضوع حييتني اريد اشوف
    و الله لك وحشة انت و ايمان حبوبتي و سوزي

  4. لا لجيغي فالمنديال لالجيغي فالمنديال لالجيغي فالمنديال لا لجيغي فالمنديال ………علامنا في بافانا علامنا في بافانا علامنا في بافانا وحفضنا يا مولانا ………..قصدين بافانا وعلى ربي تكلين سعدان زهانا الله يحفضوا من لعين جزائر هي بلادنا فرحت الملايين ضحاو عليها جدودنا مليون ونصف شهيد ………..افرحوا يا ليجان بلادنا تفتحلها البيبان ديفيلي في كل مكان علامات و فيميجان هذي مدة وسنين وحنا نستناو فيها واليوم رانا جيين سود دافريك نزوروها ………بلحاج جوار ملكبار صايفي ومغني فنان غزال ويبدا دي ستار وليدات شيخ سعدان فتيران ما بقاتش هدرا اليد في اليد مكاش محال هذو ولاد الخضرة أوبجيكتيف للمنديال ……….يا ربي فتح علينا نروحوا نجيبوا لافيكتواغ تتحقق أمنيتنا نفرحوا كبار وصغار

  5. ماجاياش نعلق على كلش ونخلي الفنان تاعنا نذير بالحاج
    حسب موقع الفيفا: بالحاج في المركز 41 ضمن قائمة النجوم المشاركة في المونديال
    ربي يحفظو من العين ويفقو

  6. هههههههههههه صارة كتبتي لغنية بلا عجز نستعرف بيك
    مي ما فهمتش حاجة وش دخل قطر فالوسط ما قال والو على قطر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *