انسحب عادل تعرابت من تشكيلة منتخب المغرب أمام الجزائر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 بعد علمه بخروجه من التشكيلة الأساسية لأسود الأطلس، وقرر اعتزال اللعب الدولي تماما، والتركيز مع ناديه الإنجليزي فقط.

وقال تعرابت في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الجمعة: “أنا الآن في مرسيليا، ولا أرغب في اللعب لمنتخب المغرب مرة أخرى، سواء بوجود المدرب إيريك جيريتس أم لا”.

وغادر تعرابت المغرب، واتجه إلى فرنسا بعد معرفته بابتعاده عن التشكيلة الأساسية لبلاده أمام ضيفه منتخب الجزائر في مباراة ثأرية ومهمة ضمن منافسات المجموعة الرابعة؛ إذ تملك كل منتخبات المجموعة أربع نقاط.

وقال تعرابت، لاعب كوينز بارك رينجرز الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز: “قررت اعتزال اللعب الدولي بعد معرفتي بغيابي عن التشكيلة الأساسية أمام الجزائر.. رحلت بدون الحديث مع المدرب تماما؛ إذ لا أرغب في التسبب بأي مشكلة في المنتخب”.

وأضاف لاعب الوسط القوي الذي سبق له اللعب لمنتخب فرنسا للشباب “مشواري انتهى مع منتخب المغرب، وأفضل تمثيل بلادي عن طريق فريقي”.

وسبق لتعرابت أن تسبب في مشكلة عند جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة المغرب أمام تنزانيا بالتصفيات ذاتها في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

شارك برأيك: هل سيفتقد منتخب المغرب لجهود تعرابت أمام الجزائر؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. شارك برأيك: هل سيفتقد منتخب المغرب لجهود تعرابت أمام الجزائر؟
    ما معنى سؤالك يا نورت الهبيلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عادي موفق تعرابت.

  2. حبيبنى المغاربة نتمنى لينا وليكم حط سعيد اليوم
    انا خلاص وجت كل شيئ لليل لاتاي ولوز ولاكاجو وبيستاش هههههههههههه اليوم يومنا ولا يومكم بي يستر

  3. هههههههه قتلتيني بالضحك
    مزيان مرة مرة استعملي موروثك الثقافي يا عزيزتي.

  4. عادل تاعرابت ربما تلقى تهديدات بالقتل إن لعب ضد الجزائر كما نعرف عائلته تقطن في مرسيليا وهي مدينة فيها عدد كبيير من الجالية الجزائرية وسبق ان قتل احد اقاربه قبل مباراة الذهاب بعنابة نسأل الله أن يصلح احوال المسلمين

  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يهديك abdelouahid الجالية المغربية و الجزائرية في مرسيليا الكل متناسبين
    اي متصاهرين او زيدعيشين كي ا لخاوة
    لكن تعرابت ما حقوش ينسحب في هاذ الوقت بذات كان يستنا مور الماتش او يروح
    العمل هاذا راح يشتت بيه الفريق تاع بلادو

  6. ■abdelouahid في حزيران 4, 2011 | عادل تاعرابت ربما تلقى تهديدات بالقتل إن لعب ضد الجزائر كما نعرف عائلته تقطن في مرسيليا وهي مدينة فيها عدد كبيير من الجالية الجزائرية وسبق ان قتل احد اقاربه قبل مباراة الذهاب بعنابة نسأل الله أن يصلح احوال المسلمين
    ………………………….
    والله قتلتني من الضحك مالا قتلو واحد من لافمي ديالو قبل والله مسكين ههههههههه
    انا قسما بل الله اختي ليندا متزوجة ب اطالي مسلم وعندها مدة طويلة هناك ونسات اللهجة الجزائرية والعربي ولما صارت تحكي معنا في الفترة الاخيرة صارت تحكي بلهجة المغربية وكي سالتها علاش قلتلي كل صحابي والعائلات لنروحو لبعضنا مغاربة ويموتو فيا ونموت عليهم
    مثل منقول بل دزيري جارك لقريب خير من خوك لبعيد ربي دومها محبة

  7. ميسي شكون هو ؟
    عادل تعرابت أحسن منه
    سنفتقد عادل تعرابت كثيرا و نرجوا عودته للعب في المنتخب الوطني وعادل تعرابت أفضل لاعب في العالم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *