ظهرت عارضة الأزياء المغربية، أمل صابر، بصور جريئة على صفحات إحدى كبرى المجلات الإسبانية انتشاراً وشهرة وتدعى “انترفيو”، وتحدثت عن علاقة جمعتها بالبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني استمرت عدة أسابيع.
وتحدثت عارضة الأزياء المغربية البالغة من العمر 26 عاما، والتي تستقر في إسبانيا منذ 8 سنوات، عن علاقتها برونالدو، مؤكدة أنها تعرفت عليه سنة 2014.
وقالت إنه عندما تعرفت على اللاعب البرتغالي، كان لا يزال على علاقة مع عارضة الأزياء الروسية “إيرينا شايك”، مضيفة أن أول لقاء بينهما كان خلال حفلة في مطعم، وأكدت أنه في نهاية الحفل أصر على اصطحابها إلى منزله.
وبحسب موقع العربية أوضحت للمجلة الإسبانية أنه رغم أنها كانت ثملة، إلا أنها تتذكر تفاصيل وأثاث منزل اللاعب البرتغالي، وقالت إن غرفة نومه تحتوي على جهاز تلفاز كبير، مشيرة إلى أنهما ظلا مستيقظين إلى حدود ساعات الصباح الأولى.
وقالت أمل صابر، إن الليلة الأولى التي قضتها مع رونالدو لن تنساها، مضيفة أنه بعد مرور أسابيع على علاقتهما بدأ يتجاهلها، ولا يرد على مكالماتها، إلى أن افترقا نهائيا.
وأكدت أنها لم تكن تعلم أن الرسائل القصيرة التي تبادلتها مع النجم البرتغالي، كانت السبب وراء انفصاله عن “ارينا شايك”، مضيفة أنها “تطلب المغفرة من رونالدو وصديقته السابقة على سوء الفهم الذي حصل بسببها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

    1. حرام عليك تعمم وتخوض في اعراض نساء دولة كاملة ،والله يستر على السوريات المسكينات الي تهجرو وتشرشحو ببلاد الناس ،بنشفق عليهن وبنساعدهن كلما شفنا حالهم المحزن ، على الاقل احترم دولة ناسها قايمين بحق الضيف واللاجئ السوري ،وما منعناهم دخول بلدنا ولا عذبناهم وحطيناهم بمخيمات بل عايشين بيننا ومعنا وهذا اقل واجب نعمله معكم ،ياريت تسال الي عايشين عندنا راح يعطوك الجواب الشافي. الله يسامحك ويهديك

      1. مغربية سامي شيع ي من اتباع الخنز ير زميرة حسونة يعني هو لبانييس لبناني يعني مش سوري

      2. فعلاً كلامك صح .. المغربيين كتير عم يتعاملوا مع السوريين بحضارة ورقي
        شكراً
        ومسا الياسمين لكل المغربيات الحلوين وحدة وحدة وبوسة كمان 🙂

  1. الخنز ير يضع صورة المجرم ويشتم المغربيات مقصد وهو مش حاكم بلده
    حق ير !!!!!

  2. رونالدو – شيخ الشباب- عاجبو راسو و جمالو و مالو و طاموبيلاتو …ماشي يمين و شمال و عيونه تزيغ مرة على روسية و مرة استرالية و مرة اسبانية و مرة برتغالية و الآن وصل عندنا، صافي قطع البحر و جاء لعندنا … طيحت ليه المغربية الدرابو 🙂 و شتت لطاسيلتو الشمل ههههه احنا ما يقدر علينا غير الي خلقنا 🙂 راه المغربية اصلا ما يمكنش تقاومها … هي بحال البحر غير طلب من الله السلامة الي دخلتي حيث يقدر يهدأ و يقدر يهيج و ايلا هاج يشتت لطاسيلتك الفلوكة و اللي فيها ….المهم تسونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي هههههه أنا بصراحة ايلا سعفني ياخد شي مراكشية يشبع الطنجيات بالمساخن مع راسو … و عمره مازال ما غادي يفكر في شي وحدة أخرى. احنا راه السر و الملحة فينا ربي يحفظنا من العين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *