تتجه أنظار جماهير عشاق الكرة إلى مباراة النهائي المرتقب بين منتخب مصر ونظيره الكاميروني، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على ملعب دانجوندجي، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في الجابون.

وستتذاع المباراة على قنوات beIN SPORTS MAX 3 HD FR، و beIN SPORTS MAX 2 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 1 HD AR.

وقد قررت إدارة قنوات بي إن سبورت نقل المباراة على الهواء مباشرةً بالمجان دون اشتراك بمقابل مادي، لتكرار ما قامت به في نهائي أمم إفريقيا 2010 في أنجولا، بعدما نقلت مباراة نصف النهائي والنهائي للمنتخبات العربية على قنواتها المفتوحة، عن طريق فتح قناة بي إن سبورت ماكس علي النايل سات مجانا في توقيت اللقاء فقط.

وكلفت مجموعة قنوات بي إن سبورت الثنائي رؤوف خليف وعلي محمد علي للتعليق على المباراة النهائية معًا في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ نهائيات أمم أفريقيا.

جدير بالذكر أن منتخب مصر قد تأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على بوركينا فاسو بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما بينما تأهل منتخب الكاميرون على حساب غانا بعد الفوز عليه بثنائية نظيفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يارب نكسب النهارده والطيارة اللي شايلة مصطفى بكري واحمد موسى وبقية الاعلاميين والفنانين والراقصات وأعضاء مجلس الشعب تقع وهي جايه والفرحه تبقى فرحتين.

  2. تخيل لما تبقى قناة تابعة لدولة ضمن قارة أسيا، بتحتكر إذاعة مُباريات لبطولة إفريقية و مخلية مُشجعين الدول الأفريقية دى تتفرج على مُباريات منتخباتهم على القهاوى !!!
    و كأنها بتقول بطريقة غير مُباشرة عصبٍ عن أتخن تخين فيكى يا إفريقيا !!!

  3. للاسف المنتخب المصري خسر النهائي ليس بقوة الخصم ( الكاميرون ) وانما بعدم تفاهم لاعبي المنتخب مع بعضهُم نهائياً , ووجود باسم مرسي كان ضروري للمنتخب بغض النظر عن بعض سلوكياته .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *