تعرض يخت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، للتفتيش من قبل 3 عناصر من مصلحة الجمارك الإسبانية، في سواحل جزيرة إيبيزا.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، ذكرت أن اليخت تم إيقافه أثناء عودة رونالدو وصديقته جيورجينا رودريجيز، وأفراد أسرته، من جزيرة فورمونتيرا.. واستغرقت عملية التفيش قرابة ساعة ونصف.

أحد أقارب رونالدو، قدم الوثائق اللازمة لعناصر الجمارك، فيما ظل النجم البرتغالي هادئا ولم يبادر إلى الحديث مع عناصر الجمارك.. ولم يتضح ما إذا كانت عملية التفتيش التي أجراها رجال الجمارك الإسبانية متصلة بقضية تهرب ضريبي تلاحق رونالدو.

يذكر أن اللاعب يواجه اتهامات بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو على مدى أربع سنوات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هذا قانون يُطبق على اصحاب اليخوت والمقصود صاحب اليخت ورونالدو مُستاجر ليس الا , رونالدو عنده تماسك اسري والشهره لم تغيره من جهة اهله
    برافو

  2. هذا الفيديو يوثق لمشاهد تضامن جمهور أياكس أمستردام الهولندي مع اللاعب المغربي عبد الحق نوري الذي سقط مغشيا عليه في مباراة لفريقه و بعد نقله للمستشفى حيث مازال يرقد في غيبوبة اتضح أنه مصاب بتلف في الدماغ ما يعني نهاية مشواره الرياضي مبكرا و هو الآن بين الحياة و الموت و تحت رحمة مولاه تعالى، يقوم المشجعون و الانصار بزيارة منزله ليعبروا عن حزنهم و تضامنهم مع عائلته المفجوعة، ما يدل على قمة التضامن الحضاري و الرقي و الانسانية، هذا ما يجب على أمتنا تعلمه، رغم أننا أمة دينها التضامن و التكافل إلا أننا لازلنا في أمس الحاجة لتلقي الدروس في الرقي و الإنسانية و التضامن لدى الأمم الأخرى.
    https://www.youtube.com/watch?v=ggh5ym-UU8o

  3. تضامن لاعبون دوليون مع اللاعب المغربي عبد الحق نوري المصاب بتلف في الدماغ في محنته و هو بين الحياة و الموت…. بينما القنوات المغربية في سبات عميق و كأن الشاب المغربي الذي يرقد في المستشفى الهولندي لا يعنيها.
    حينما نقف لنتلقى دروسا في الإنسانية و التضامن من غيرنا…دليل على أننا عجزنا عن أن نكون “إنسانيون” في أمة دينها دين رحمة و إلقاء المودة لبعضنا فتحولت لأمة ديدنها إلقاء السب و الشتائم هنا و هناك.. و لهذا تمنيت و ما زلت أتمنى من صميم قلبي أن أرى الأمة الغربية تدخل في الاسلام ذات يـــــــــوم أفواجا أفواجا… من يدري قد يتحقق الحلم، فكل حقيقة كانت حلم ذات يــــــــــــوم!
    https://www.youtube.com/watch?v=0IpFAg-40WM

  4. شفا الله اللاعب المغربي عبد الحق نوري من تلف الدماغ، و شفا الله هذه الأمة من مرض تلف الضمير و تلف الإنسانية و الرحمة.
    إنه على كل شيء قدير.

  5. مساء الورد على مريوم ،، نحن بخير والحمدلله
    بتمنى تكون العائلة بخير ،، تمنياتنا بالشفاء العاجل ل ابنكم عبد الحق نوري ولجميع المرضى ان شاءالله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *