طالب الاتحاد التونسي لكرة القدم نظيره السويسري ،الثلاثاء، بالتدخل لوقف ما قال إنها “حملات تشويه وتمييز” يتعرض لها لاعبون تونسيون في الدوري السويسري الممتاز.


وقال الاتحاد التونسي في بيان نشره بموقعه على الإنترنت “في رسالة وجهها إلى رئيس الاتحاد السويسري لكرة القدم، قدم رئيس الاتحاد (التونسي) عرضا لحالة اللاعبين التونسيين الذين ينشطون في سويسرا ضحايا حملة التشويه والتمييز.”
ونشرت مجلة سويسرية صورة ساخرة للثلاثي التونسي في نادي زوريخ وهم: ياسين الشيخاوي ومحمد علي نفخة وأمين الشرميطي في طريقهم للخروج من بوابة استاد مفتوح على صحراء، وبجانبهم جمال فيما لاح مسجد عن بعد.
وانتقدت المجلة أداء اللاعبين التونسيين متسائلة عن جدوى وجودهم في الملاعب السويسرية.
وأضاف البيان أن رئيس الاتحاد التونسي “طالبه بالتدخل لدى الجهات المعنية في كرة القدم من روابط وأندية لوقف الحملة من أجل صون العلاقات الودية الممتازة التي سادت دائما بين البلدين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

      1. هههههههههههههههشكون هي الجملة اهلا سعاد على السلامة لباس عليك والأولاد لباس عليهم عرفتي اليوم مريضة الله ينجيك فيا la grippe راني خليتلك بقة ديال الورد في لمن تهدي وردة ….

  1. مايكون عندك بأس أزين توحشت نتكلم معاك ……شكرا راه قالتها لي فوفو الله يحفظك

        1. مزيان سعاد احسن يا سوسو شكرًا فوفو على دانون مرحباً بيك انت وسوسو ……

  2. وليه ما يردوا عليهم برسومات ساخرة ومماثلة….وهما بيكلوا قطعة صغيرة من الجبنة وراكبين الخنزير المفضل لديهم ولون وجوههم اصفر…كان حيكون الرد في محلوا…..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *