استغل الدولي الإنجليزي جون تيري لاعب تشيلسي الإنجليزي مناسبة عيد الحب، وسافر إلى دبي بالإمارات ليصالح زوجته توني، بعد اكتشافها خيانته إياها مع صديقة زميله في مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي واين بريدج.

ونجح تيري في انتزاع عفو زوجته خلال فترة إقامتهما معا في دبي، حيث نشرت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية صورا لتيري مع زوجته توني، وهما يتبادلان

القبلات ويداعبان أولادهما في منتهى السعادة وكأن شيئا لم يكن.

وقالت الصحيفة الإنجليزية: إن بعض الأزواج يقضون أشهرا طويلة بل سنين لمصالحة زوجاتهم في حال اكتشافهن خيانتهم، إلا أن تيري استطاع في لمح البصر محو خيانته من ذاكرة زوجته ببعض القبلات والأحضان الحارة.

كانت الصحف الإنجليزية قد نشرت -في الفترة الماضية- تفاصيل مثيرة لخيانة جون تيري لزوجته مع صديقتها وصديقة زميله في المنتخب الإنجليزي واين بريدج، وهزت هذه الفضيحة الرأي العام، ودفعت مدرب المنتخب الإنجليزي فابيو كابيللو، لينحي تيري من قيادة المنتخب الإنجليزي ويضع المدافع ريو فيردناند بدلا منه.

ومنح نادي تشيلسي الإنجليزي قائده إجازة قصيرة لبضعة أيام ليسافر إلى دبي، ويصالح زوجته توني ليحافظ على استقراره العائلي، أملا في استعادة مكانته أيضا في المنتخب الإنجليزي، قبل بدء نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب إفريقيا.

كانت تقارير صحفية قد أكدت أن زوجة تيري ستطلب الطلاق منه، بعد صدمتها في حبيبها ووالد أبنائها بسب خيانته إياها مع صديقتها فانيسا بيرونسيل، إلا أنه يبدو أنها فكرت جيدا في الأمر وتغاضت عن نزوة زوجها؛ لتحافظ على حياتها الزوجية السعيدة مع تيري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. الرجل كائن بصراحة قليل ادب … يعني لازم يكون فيه في حياته نقطة سوداء .. لا يمكن يعني النساء يحضون برجل يكون محترم نفسة… ومحترم زوجته وعائلته .. ابغى افهم الخيانه عند الرجل ايش اسبابها …؟؟ طيب مليت من زوجتك ياتييري روح لها واجلس معاها وقول انا والله مليت منك وودي اشوف حياتي مع وحده ثانية .. ليش الدسدسة ؟ لكن والله ما الوم انها غفرت له رغم ان الخيانه لا تغتفر لكن اكيد القبلات الحنونه والاحضان خلتها تسامحة وتسامح ابوه ياي عليه ♥ مو مثل الرجل العربي الي يغلط في حق المراه ولما تزعل وتهر ب منه يروح يرسل امه واخواته يصالحوها هاهاهاه والا يودي ابوه يكلم ابوها … على الاقل رغم ان الرجال حيوانين الا ان الرجال الاجانب فيهم ره شوي هاهاهاهاها وانشـــــر

  2. بنت لندن معيدة بعيد الحب كل عام وكل الأحبة بكل العالم بألف خير بس سؤال مين الزوجة ومين الخائنة,,,؟؟
    وعلى رأي ننوسة كان كل النسوان مطلقات 🙂

  3. لا يمكن ان اغفر الخيانة هي أبشع من أن ينطق بها لساني…ماذا لو خانت المرأة ستسامحها أيها الرجل!!!! معايير مزدوجة وغير إنسانية هالمرة أنا عم هاجم الرجل يا فراشة لندن…

  4. كل واحد بيهاجم حسب شخصيته ناس بتهاجم هجوم الفراشات وناس بتهاجم بالسكين الله يلطف فينا منيح يلي كان أسمك بنت لندن مو بنت العرب

  5. ياشام .. خليكي عائله و روحي اتركني جنب الحيطة .. لحسن والنبي لو انا زعلت مش حيحصل طيب وانتي عارفة اني بحبك و مش عايزه انتف ريشك انا العفاريت بأت تتنطط قدام عينية دالوقتي غوري من وشي النوبادي ..!!

  6. لا تتبليني بنت لندن أنا ها الكلام ما جبتوا من عندي مو هادا كان إقتراحك ,,,؟؟
    هي صورتك يلي بالفيس بوك,,,؟ إذا أي طلعتي حلوة ياضرسانة مابك شي

  7. أنا بحب أتحرشك يابنت لندن مشان أقرأ تعليقاتك الساخنة والساخرة يعني لو مابحبك ليه لأتحرشك,,,!!وأنشررررررررررررررر حبي
    صحيح كيف بدك تنتفي ريشي مالي ريش 🙂

  8. abel ma te3tou te3li2 lezem na3ref chou hiyi asbeb el khiyeni w ma techmatou bi 7ada 7atta ma alla yeblikoun,w alla la yeblina.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *