أصدرت محكمة بريطانية حكماً على الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم نادي مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم، يلزمه بالعمل 250 ساعة في مجال الخدمة العامة بدون أجر، إضافة الى تغريمه 1000 جنيه استرليني، وذلك بسبب مخالفته لحكم سابق بمنعه من قيادة سيارته.

وذكرت وكالة “برس اسوسييشن” للأنباء، يوم الأربعاء 3 ابريل/نيسان، أن الحكم تضمن تجديد منعه من القيادة لستة أشهر أخرى تبدأ من يوم الأربعاء 3 أبريل/نيسان.

وكانت محكمة قد أدانت تيفيز بسبب قيادته سيارة وهو غير مؤهل، وبدون استكمال شروط التأمين الخاصة بها. وألقي القبض على اللاعب الأرجنتيني في بداية شهر مارس/آذار الماضي، وأطلقت الشرطة سراحه بكفالة.

BRITAIN-ARGENTINA-COURT-FBL-ENG-PR-MAN CITY-ARG-TEVEZ

وكانت الشرطة قد أوقفت تيفيز الذي عوقب أيضا بالمنع من القيادة في يناير/كانون الثاني الماضي، اثناء قيادته سيارة في ماكليسفيلد بالقرب من مانشستر.

واعترف تيفيز في السابق بأنه لم يقدم معلومات حول الواقعتين اللتين تجاوزت فيهما سيارته السرعة المقررة.

يذكر أن تيفيز (29 عاماً)، لعب في الدوري الانكليزي لكل من وستهام ومانشستر يونايتد، قبل أن ينتقل الى غريمه سيتي.

وسبق له أن لعب مع بوكاجونيورز الارجنتيني في بداية احترافه الكرة، وفاز معه بكأس الانتركونتننتال عام 2004، ثم نادي كورنثيانز البرازيلي وفاز معه بجائزة أفضل لاعب في أمريكا اللاتينية لثلاثة مواسم متتالية.

وأحرز تيفيز مع نادي مانشستر يونايتد لقب بطل الدوري الانكليزي، ودوري أبطال أوروبا،  كما فاز مع مانشستر سيتي بلقب البريمير ليغ الموسم الماضي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *