أكد حسام حسن -المدير الفني لنادي الزمالك المصري- أنه تعرض للظلم تحت نظام الرئيس المصري السابق حسني مبارك، مؤكدا أنه لم يقف ضد ثورة 25 يناير كما ردد البعض، مؤكدا أنه كان مع الثورة وما حققته من مكتسبات.

قال حسن -في المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز فريقه على ستارز الكيني بهدف وعبوره لدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا- ” لقد تعرضت أنا وتوأمي إبراهيم لظلم كبير من النظام السابق“.

وقال حسام: “لقد تم تكريمي في الدول العربية والأفريقية جميعها، ولم أجد هذا التكريم في مصر”، كما تم إيقاف شقيقي إبراهيم 5 سنوات من اتحاد شمال إفريقيا بالتواطؤ مع اتحاد الكرة المصري.

جاءت تصريحات حسن بعدما تعرض لحملة عنيفة من قبل المتظاهرين، بعدما خرجا في مظاهرات مؤيدة للرئيس المصري السابق حسني مبارك، بميدان مصطفى محمود بحي المهندسين، مع عدد آخر من الرياضيين.

قال حسن “لقد اشتكيت كثيرا من الظلم الذي أتعرض له في مصر في ظل نظام مبارك، حتى أنني هددت في العام الماضي بالرحيل عن مصر في حال استمرار الأوضاع على حالها، وأنه لم يكن له أية علاقة بجمال وعلاء مبارك، عكس لاعبين آخرين.

وعن مباراة الزمالك وستارز، التي فاز فيها الفريق المصري بهدف دون رد، والتأهل لدور 32، قال حسام حسن: “إن فريقه أدى بشكل أفضل من مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة”.

وأشار حسام حسن إلى أن الاختلاف الوحيد كان في النتيجة، موضحا أن مستوى الفريق في الوقت الجاري جيد وفقا للظروف الراهنة، التي تمر بها مصر والتوتر والتشتت الذهني والعصبي الذي صاحب اللاعبين.

وتوجه حسن بالشكر لجماهير الزمالك والقوات المسلحة على الشكل الحضاري والتشجيع المثالي طوال مباراة فريقه أمام ستارز، مؤكدا على أن جماهير الزمالك ساندته كثيرا، كما أن القوات المسلحة تحملت تنظيم المباراة في توقيت صعب تمر به مصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ركبت الموجة…طيب فين كلامك الحلو عن مبارك وتأييدك له إنت وأخوك؟؟؟
    واضح ان الكل انساخ من جلده…بعد سقوط مبارك…ولوعاد مبارك لعادوا للتهليل والمدح له وتقبيل الأيادي ومسح الجوخ…
    حسبي الله ونعم الوكيل…الكل أصبح كالحرباء يتلون حسب لون الرئيس أو الحاكم الموجود….
    أين الكتاب والصحفيين الذين كالوا المديح والثناء لمبارك؟…أين هم؟؟؟
    لقد استداروا وتحولوا نحو الثورة ونسوا أنهم من كانوا يهللون ويطبلون ويمدحون…ويسبون المعارضين؟؟؟..أين من فرعنوا الحاكم والهوه؟؟؟ لقد جبنوا وركبوا الموجة…والآن يهللون ويطبلون ويزمرون للثورة…
    هؤلاء هم بطانة الشيطان…هؤلاء المنافقين عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين..إلى يوم الدين..

  2. يا جماعة حط نفسكم مكانهم انت بنفسك كنت تقدر تقول كلمة ضذ مبارك مباشرة او على التلفاز او في الشارع وترفع صوتك طبعا لا لا احد يقدر يفعل هذا الا اذا كان اتحاد شعب كامل مثل ما صار لو اتكلمتم افراد لكنتم في السجون الواحد تلوى الاخر

  3. فالامر طبيعي بدل ماتلومهم كنت تتشجع انت وتقول اللي ما قدروا عليه طالما انت مبين حالك شجاع

  4. وإنتى إيه حارقك ! قوليلى يمكن أعالجك !
    أبوس راسه أضرب راسه إنا حر يا ستى !
    إحنا مصريين فى بعض نحب مُبارك نكره مُبارك إطلعى منها إنتى ! وعلى فكره أخر حاجة مُمكن أعملها إنى أهين مصرى أىً كان !
    عارفه ليه ؟ علشان إللى زيكّ ما يشمتش ! كفايه عليه يموت بحسرته !
    تحياتى لكى …

  5. اكره الرجل الذي لا يبقى على مبادئه حتى لو كانت تلك المبادئ خاطئة ويتحول مئة وثمانين درجة عند الحاجة .

  6. معاهم معاهم عليهم عليهم ناس م ن ا ف ق ة
    اااااااااااه منكم ولالاد شحيبر بصحيح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *