نفت صحيفة “دايلى ميل” الإنجليزية ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الكولومبى رادميل فالكاو ، مهاجم مانشستر يونايتد، بأنه غاب عن مباراة فريقه أمام ساوثهامتون، والتى خسرها الشياطين الحمر، بهدف دون مقابل، أول أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من عمر مسابقة البريمير ليج.
كان الهولندى لويس فان جال المدير الفنى للمان يونايتد قد استبعد فالكاو من قائمة المباراة، ورغم ذلك كشفت “دايلى ميل” أن اللاعب كان متواجدًا فى ملعب “أولد ترافورد”، ولم ينصرف لمجرد استبعاده من المباراة، حيث شوهد رفقة زميله المدافع ماركوس روخو فى المربع الخاص بالفريق.
وأفادت “دايلى ميل” أن مشكلة فالكاو ليست فى كونه لم يحضر مباراة ساوثهامتون من عدمه، ولكن يبقى مهاجم كولومبيا يكافح من أجل البقاء فى “أولد ترافورد” وتجنب العودة لفريقه موناكو الفرنسى بعد انتهاء إعارته للمان يونايتد أواخر الموسم، خاصة أنه لم يقدم المرجو منه بعد مرور أكثر من نصف الموسم، ويبقى السؤال .. هل سيفكر فان جال بضم فالكاو بشكل نهائى مقابل 40 مليون إسترلينى فى نهاية الموسم؟
جدير بالذكر أن فالكاو (29 عامًا) لم يشارك أساسيًا إلا فى 8 مباريات منذ بداية الموسم، وأحرز 3 أهداف فقط بسبب الإصابة التى لاحقته فى الركبة وأبعدته بشكل كبير عن مستواه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *