أعلن محمد روراوة -رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”- أنه لم يحدد مستقبله في رئاسة الفاف بعد، إلا أنه ألمح -في الوقت نفسه- إلى إمكانية ترك منصبه نهاية الشهر الحالي.

وقال روراوة إنه سوف يتخذ قراره النهائي بشأن الاستمرار في رئاسة الاتحاد الجزائري بعد انتخابات عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم المقررة في 23 فبراير/شباط الجاري بالخرطوم، وذلك حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية.

ويتنافس روراوة -رفقة خمسة أعضاء آخرين- على منصبين اثنين يمثلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

يذكر أن روراوة على خلاف مع الهاشمي جيار وزير الشباب والرياضة، فضلا عن قضيته مع محند شريف حناشي -رئيس شبيبة القبائل- التي وصلت إلى أروقة المحاكم.

وكان روراوة /65 عاما/ قد عاد إلى رئاسة اتحاد الكرة الجزائري في فبراير/شباط 2009 بالتزكية، بعد ولاية أولى امتدت من أكتوبر/تشرين الأول 2001 حتى فبراير/شباط 2006.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. راجل ونصف شخصية كبيرة ونفتخر بيك يا لحاج وكفائة و تمكن في اللغات و ادب الحديث والحوار اعاد للكرة الجزائرية هيبتها و مازال ان شاء الله و علي الجزائريين ان يساعدوا هذه القدرات و هذه الطاقات بان نحترمهم لاغير والفاهم يفهم ولي مايفهمش نفهموه ماهوش مشكل انشر

  2. مومو75 ماهمش يجوني لي فيديو … ما نقدرش نشوفها
    خليتهالي كي الحجرة فالصباط

  3. ههههههه الين صايرة قرعاجية من الطراز الرفيع …

    مومو75 ايه صح شبان صغار و عندهم les talents الله يبارك

  4. هههه الين لغتنا الجزائريه من اقوي اللغات و مع العلم فيه جزائريين ايضا مايسمروش وش نحكيوا يصار انت

  5. هههه معرفتيهاش هههه قرنونات يعني الضربات القويه صاعقه هده القرنونه متل تاع عنتر يحيا

  6. ايه يا السي روراوة ماراناش ناكلو ما وذنينا.. اذا فزت بالمقعد ستقال اوتوماتيكيا و اذا لم تفز ستبقى في منصبك!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *