نفى نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخبار التي تداولتها الصحف حول توجيهه الإساءة تجاه نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: الانباء التي يتم تداولها حول إساءتي لميسي غير صحيحة، وسيتخذ المحامي الخاص بي الإجراءات اللازمة لمقاضاة المسئول عنها، احترم وأقدر كل زملائي وعلى رأسهم ميسي”.

وكانت صحيفة “ديلي تليجراف” البريطانية ذكرت أن الصحفي الرياضي الإسباني الشهير جيوليم بالاج، كشف في كتابه الجديد “ميسي” أن رونالدو يحترم منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في العلن فقط، إلا أن العلاقة التي لا ترصدها الكاميرات يشوبها الكثير.

وأضافت الصحيفة أن الكاتب الإسباني ذكر أن رونالدو يطلق لقب “ابن … (لفظ نابي عن الأم)”، على ميسي كلما تواجها، أو ذهب إلى غرفة تبديل الملابس .. أي بعيدا عن أعين الكاميرات والعامة .. بل ذهب الكتاب إلى أبعد من ذلك وكشف أن رونالدو ينعت أي لاعب أو إداري من نادي ريال مدريد يتحدث إلى البرغوث الأرجنتيني بذات اللفظ البذيء، مما يعكس كراهية شديدة من رونالدو تجاه غريمه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حتى أنت يا كريستيانو…كان يحساب ليا هاذ العادة ”بلية” مبلية بيها هادوك les commentaires .. الي فينما تفتح شي موقع عربي تلاقى ما لذ و طاب من السب و الشتم وبألفاظ بذيئة و خادشة للحياء… و كي الولد كي البنت…كلشي مبلي…
    الله يعفو !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *