لمح رئيس اتحاد كرة القدم في مصر، سمير زاهر، إلى أن الاتحاد لا يعتزم التفريط في المدرب حسن شحاتة لأي منتخب آخر في العالم، واصفاً المدرب الذي قاد منتخب بلاده إلى كأس أفريقيا مؤخراً بأنه أصبح “رمزاً للكرة المصرية وهناك زواج كاثوليكي بينه وبين المنتخب.”

وأشار زاهر إلى أن منظومة كرة القدم المصرية “مازالت تبحث عن انجازات جديدة وأن هذه الانجازات ستكون على يد حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة

صدقي وأحمد سليمان وهذا الجيل الذهبي من أبطال المنتخب.”

وكشف زاهر أن الاتحاد يدرس حاليا إقامة رحلات للمشجعين المصريين لتشجيع المنتخب في مباراة إنجلترا الدولية الودية باستاد ويمبلي في الثالث من مارس/آذار القادم لأنها تمثل “تكريما استثنائيا لأبطال إفريقيا في إنجلترا مهد كرة القدم في العالم.”
واعتبر زاهر، في تصريحات لصحيفة الجمهورية، أن مباراة إنجلترا تمثل “تحديا كبيرا للاعبين والجهاز الفني وسيتم الاستعداد لها جيدا حتى يظهر فيها المنتخب بالشكل الذي يتناسب مع كونه بطل إفريقيا ثلاث مرات متتالية ولسبع مرات في تاريخ البطولة.”

وأضاف أن المصريين سيسعون خلال اللقاء فثبات جدارتهم وأنهم كانوا “الأحق بالتأهل لكأس العالم.”

ولفت زاهر إلى وجود مفاوضات مكثفة لأداء مباراة مع المنتخب الأسباني أواخر مايو/أيار القادم، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة مستمر في سياسته التي بدأها منذ عدة سنوات “باللعب مع الكبار” والاحتكاك مع المنتخبات العالمية لأنه يسعى إلى “الدخول رسميا ضمن الكبار” لاسيما بعد الانجازات الكبيرة أمام إيطاليا والبرازيل في بطولة القارات.

وأوضح زاهر أن حصول مصر على المركز العاشر في تصنيف الفيفا “انجاز جديد وكبير وغير مسبوق في الكرة المصرية والعربية وأنه يضع المنتخب في مصاف المنتخبات العالمية.”

وتحدث مدير الاتحاد المصري عن استثمار هذه الانجازات بما يشجع شركات الملابس الرياضية والتسويق الرياضي العالمية لتسويق المنتخب المصري عالميا، فضلا عن منح فرص جديدة لاحتراف لاعبيه في أسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وفرنسا وغيرها من الدول المتقدمة كرويا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. زواج كاثوليكي ؟؟؟
    يعني لا يفرقهم الا الموت طيب مبروك وصدقوا من حطوك عروسة

    مع انه مافي اي دولة اجنبية ذكرت انها عرضت على شحاته ان يدرب منتخبها في كاس العالم لم نسمع الخبر الا من القنوات المصرية وهو غير صحيح

  2. صراحة انا مررة دخلت لموقع الاتحادية الاسبانية ةلقيتهم حاطين دول اخرى غير مصر باش يلعبوا معاها يمكن انا قريت غلط مع اني اتقن الاسبانية والله اعلم

  3. انا من رائى انه يدرب الكاميرون او نيجيريا، وايه المشكة طالما انه لفترة محدودة فقط، والله كانت تبقى فكرة حلوة جدا.

  4. على فكرة يا طرف الخبر دة صحيح شوف فى قناة الجزيرة الرياضية
    بس انا من رائى ميروحش يخلية هنا مع بلدوااااااااااااا

  5. يعني عايزين غصب عن العالم تدخلوا كاس العالم بفريق ولا بمدرب ولا حتى بفردة حذاء
    مافي فريق اجنبي طلب ممنه وكله تعالي وتكبر من القنوات المصرية

  6. اقولكم شي ادخلو ا كاس العالم بكوفي كوجيا مش هو محسوب عليكم
    ههههههههههههههههههههههههه

  7. يطرف عينك يا محراك السو ومعنى زواج كاثوليكى المسيحين الكاثوليك فى مذهبهم لايوجد عندهم طلاق نهائيا ولى يفرق بين الزوجه وزوجها الموت بلاش تحوير للكلام ميول غريبه ما غريب الاالشيطان ؟؟؟؟؟؟؟

  8. واصفاً المدرب الذي قاد منتخب بلاده إلى كأس أفريقيا مؤخراً بأنه أصبح “رمزاً للكرة المصرية وهناك زواج كاثوليكي بينه وبين المنتخب.”
    *************
    ELZWEDY مساء الخير كلامك صح اظيف بما ان الزواج والعائلة عند المسيحية شي مقدس ويتم بكلمة من الله اقصد ( الكنيسه ) يعني ما يجمع الله لا يفرق انسان !!! والطلاق حتى لو تم الا في حالات ( الزنى ) مع شهود … غير ذلك مستحيل

  9. زواج كاثوليكى عبارة مصرية تعنى انها علاقة ابدية لا تحتمل الانفال فى اى وقت ده لان نصارى مصر الكاثوليك زواجهم ابدى

    تقريبا بس الاخوة مش عارفين معلومات عن الزواج الكاثوليكى عشان كده كانت الكلمة غربية عليهم

  10. اما طرف اخر مش المهم انى اروح كاس العالم و ارجع فاضى الوفاض انما المهم انى الاعب الكبار و اقدم مباراه قوية و لعب نظيف

  11. ليه يا استاذ سمير زاهر مصر لاعبت البرازيل فى كاس القارات و سجلت 3 اهداف و لاعبت إطاليا و مصر فازت على ابطال العالم 1-0 و ان شاء الله هنلعب تانى فى كاس القارات مع الكبار لازم اسلوب الحوار يختلف لاننا بقينا خلاص من العشرة الكبار انجلترا رقم 9 و مصر رقم 10 يعنى الرئوس اتساوت خلاص

  12. انا فعلا بقينا من الكبار خلاص
    احنا اول دوله عربيه يبقى ليها ترتيب متقدم كده
    انشاء الله حنفوز ع انجلترا
    وحنفوز ع اسبانيا
    لانهم مش اقوى من ايطاليا اللى غلبناها

  13. enhazamtoo ya alkhoodr men alsieghaar shoo haysawie fiekom alkobaar fee entezaar alfadiehaaa walla ganob africa nesbet alrotobaa fiehaa 3alyaaaa yas3daan we salem lee 3laa altormay.

  14. انتى حتوقعينى فى الغلط ليه
    طبعا الله اكبر وحده لا شريك له

  15. أتمني وجود خطة إستراتيجية متكاملة بعيدة المدى لاعداد أجيال من اللاعبين تكون قادرة على حصد البطولات وليس جيلنا الحالى فقط الذى صنع مايسطره التاريخ وإنما سيكون إنشاءالله نواة لأجيال أخرى قادمة ستضع الكرة المصرية والعربية بمصاف الدول الكبري ، وهو ليس مجرد قول ولكنه إنشاءالله سيكون فعل بتخطيط وعمل جادين وبروح وطنية قتالية لا تنطفىء ، ولن تصبح المشاركة بكاس العالم هى اقصى حلم للمنتخبات العربية ولكن ستكون هناك منافسة على اللقب نفسه .
    ” يداً بيد ، وكتفاً بكتف ، وبروح التحدي والاصرار ، ستشهد الأعوام القادمة
    إنشاءالله منتخب عالمي قادر على المشاركة والفوز حتى كأس العالم ”
    هو طموح بلا حدود ، وأحلام بين ايدينا سنجتهد بقوة لنحولها لواقع بمشيئة الله.

  16. الله عليك يا فارس يا مصرى
    هما دول ولاد مصر
    مش عالم داخلة عشان تشتم زيكو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *