أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني -عبر موقعه الإلكتروني- عن عودة محمد زيدان -مهاجم المنتخب المصري للتدريبات خلال الأسبوعين المقبلين بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا التي كانت في أربطة الركبة وغاب على إثرها عن الملاعب لما يقرب من شهر تقريبا.

وكان زيدان قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في المباراة ضد هوفنهايم في 19 إبريل الماضي ضمن الدوري الألماني.

وأكد الدكتور ماركوس بروان، الذي يشرف على حالة زيدان بأن اللاعب المصري يحتاج لفترة تمتد لمنتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل لكي ينضم للفريق مجددا.

ويسعى زيدان للعودة سريعا إلى الملاعب حتى يعود مجددا لصفوف المنتخب المصري الذي يخوض غمار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.

واعترف يورجين كلوب -المدير الفني لنادي بروسيا دورتموند الألماني، في وقت سابق- بأن الإصابة في الرباط الصليبي التي تعرض لها المهاجم محمد زيدان صدمة قاسية على فريقه، لكن اللاعب والفريق عليهم أن يتقبلوها.

وسبق لزيدان -أحد نجوم كأس الأمم الإفريقية 2010 في أنجولا، التي توج بها المنتخب المصري للمرة الثالثة على التوالي- أن دافع عن ألوان فيردر بريمن وماينز وهامبورج الألمانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ازيك يا ايسا يا قمر
    وحشتينى
    ايوه هو كان خطبها فترة.بس الندل سابها ورجع لصاحبته الدنماركيه
    وراح باس تراب المانيا…الله يكسفه

  2. ya habibti ya 3alia inti bkhir ya,,,, we inti kaman wahachtini,,,,,,,izaik ya amouret nawaret,,,,merci,,jidan 3ala ma3louma,,,,,,3ib alih zidan…sab binti baladou 3achane,,,wahda say3a danimarkia,,,tikouli ihe hiya el rigala kida,,,,,,,,,,,lami yigi almaniya rahe asahkan 3alih khatibtou e danimarkia,,,,,,,,ha ha ha wala yhimekkkkkkkkkkkkkkkkya ahla bint,,,,,chirinne wa aftakhir,,,

  3. زيدان يا ايسا يا سكر ينطبق عليه المثل المصرى(زى القرع يمد لبره)
    مسكينه مى فضلت متأثرة بالموضوع ده فترة
    ربنا يحميكى يا احلى جزائريه سلامى للاسرة الكريمه

  4. chirinne we aftahkir….inti kaman rabina yehmiki we ykhaliki li 3iltik walla ligouzik,,law inti megawiza tab33an……………..sahihe ni3ma akhlek we tarbiya,,,,walla damik zayi mabiyulou…iskandaraniya…. cherbeeeeeeeeeeeeeeeeeeet,,,,,,ti3rafi haga ana lama batkalim ma3a okhti fi ,,,skype,,, atkalim….chuaya massri we chuaya gazayri….ti3rafi okhti alitli ihe ,,,ihe ya issa…inti aycha fi almaniya walla aycha fi missr,,,,,,ha ha rabina ydawem el mahaba ,,,

  5. ارجع بسرعة عايزين نشوف اهدافك في كاس افريقيا الهدف الجميل الي انت سجلتوا علئ الجزاير احلى هدف في العالم

  6. كنا حابين نشوفك مع فلنسيا بعد ما طلعت اشاعات عن نيتهم التعاقد معك ,يلا never late بلكي شفناك السنه الجاي بس شد حيلك انت وبالحاج اللي نفسي اشوفه في برشلونه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *