قال رابح سعدان المدير الفني لمنتخب الجزائر إن فريقه شرف العرب في مونديال جنوب إفريقيا، على رغم خروجه من الدور الأول أثر هزيمته بهدف وحيد من أمريكا.

وأضاف سعدان لبرنامج لـ”أصداء العالم” على MBC أن فريقه تحسن من مباراة إلى أخرى بالمونديال، معربا عن ندمه على مباراة سلوفينيا التي خسرها الخضر بهدف وحيد، وقال: لو حصلنا على نتيجة إيجابية حتى التعادل مع سلوفينيا كنا سنصعد للدور الثاني.

لكنه استدرك قائلا: الحمد لله أن الخضر شرفوا العرب والأفارقة، خاصة أنها المرة الأولى لهم بعد غياب 14 عاما عن كأس العالم، كما أن فريقي من الشباب الذين سيكون لهم دور في تصفيات كأس إفريقيا ونهائيات كأس العالم 2014.

وعزا مدرب الخضر الانسجام بين فريقه في مباراة أمريكا إلى الكرة السريعة من لمسة واحدة، وقال: إحنا جزائريين لما نلعبوا سهل وبسرعة يرتفع مستوانا.

واعتبر أن المنتخب الأمريكي قوي، وأنه رشحه من قبل للمرتبة الأولى، خاصة بعد أدائه في كأس القارات، فضلا عن أنه يملك تشكيلة ممتازة من اللاعبين.

وقال إن لاعبيه أثبتوا جدارتهم في مباراة أمريكا، ومنهم الحارس مويلحي والدفاع ووسط الميدان، فضلا عن مطمور وزياني.

وأشار إلى أن فريقه يبشر بالخير في المستقبل، وإن كان قد قال إنه لا يحب الحديث عن الأسماء لأن كل مباراة قد يتم تغيير في تشكيلتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ولله كلامك صح شرفتمونا ….
    وإن خسرت الجزائر متش كورة فهي ربحت تعاطف العالم العربي وربحت منتخب لايقهر وله من العزيمة مايهزم أهم فرق العالم ….بالتوفيق.

  2. اضيف كلامي لكلام يوسف…و شكرا لكل من ساندونا و اللقاء في مونديال 2014 مع اكثر من فريق عربي ان شاء الله

    معاك يا الخضرة ديري حالة

  3. اضيف كلامي لكلام يوسف…و شكرا لكل من ساندونا و اللقاء في مونديال 2014 مع اكثر من فريق عربي ان شاء الله

    معاك يا الخضرة ديري حالة…

  4. اى شرف تتدحدثون عنة ؟فريق لم يحرز هدف واحد فى ثلاث مباريات ؟اين الشرف فى هذا -فريق هزم مبارتين من ثلاثة – اين الشرف فى هذا – اذا كنتم تعتبرون الهزائم شرف فهاذا شرف لكم ولا تتحدثون عن الاخرون – سواء افريقيا او العرب- السلام عليكم

  5. تحياتي لنجومنا بوقرة عنتر زياني مطمور مبولحي يبدة بودبوز غزال حليش .. كنتم الاحسن لكن القدر شاء ذلك الحمد لله على كل حال.. اهم شيء علمتم الانجليز كيف يكلمكم بإحترام، بهدلتم روني ..وجعلتم كابيلو يفكر في الاستقالة..
    نجحتم بإمتياز.. رفعتم علم فلسطين الأبية ، بعثتم رسالة للأمريكان وبنكلينتن “FREE GAZA”، كنا نتمنا ان نتفرج لكم مباريات كثيرة لأنكم رائعون ..لكن الحمد لله على كل حال، لن نحزن لأننا اكتسبنا فريقا عملاق يستطيع مقارعة المنتخبات العالمية بلا فخر..هناك نقائض ستتعدل بإذن الله في المستقبل
    وكل الاحترام للشيخ سعدان الله يحفظوا ..انت تعبت حتى جمعت الفريق مبولحي وبودبوز ومغني ولعقوبة لـ” بن زيمة” يلتحق بفريق بلدو الحقيقي سعدان يا موحد الجزائريين ومشرف رأس العرب في المونديال اننا نحبك ونقدر ما تعبت من اجله انت والحاج روراوة ربي يخليكم لينا وموعدنا عام 2014

  6. لقد فزنا بمباراتنا مع انجلترا عندما لعبنا بتلك الطريقة، وفزنا بصفر لمثله عندما أبهرنا العالم بتلك الرجولة والروح، وفزنا على أنفسنا لأننا لعبنا بكيفية رائعة، وعلى كل من استفزنا ومن شكك في قدراتنا وأحقيتنا في التأهل إلى المونديال، وفزنا على كل الحساد، والذين‭ ‬في‭ ‬قلوبهم‭ ‬مرض‭ ‬من‭ ‬بني‭ ‬جلدتنا‭ ‬ومن‭ ‬غيرهم،‭ ‬وفزنا‭ ‬لأننا‭ ‬جنس‭ ‬لا‭ ‬ينهزم‭ ‬ولا‭ ‬يستسلم‭ ‬ولا‭ ‬يفشل‭ ‬ولا‭ ‬يكل‭ ‬ولا‭ ‬يمل،‭ ‬وفي‭ ‬كل‭ ‬مرة‭ ‬يخسر‭ ‬ويتعثر،‭ ‬ينهض‭ ‬مجددا‭ ‬ويرفع‭ ‬تحديا‭ ‬آخر‭ ‬أكبر‭ ‬من‭ ‬الذي‭ ‬سبق‭.‬
    وأظهرت الجزائر للعالم أجمع بأن أبناءها رجال§§§§§§§§§§§§§§

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *