سخر المدير الفني للمنتخب الجزائري رابح سعدان من بعض المدربين الذين وجهوا انتقادات لاذعة بسبب اختياراته التكتيكية خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب إفريقيا، مشددا في الوقت نفسه على أن الخضر لديهم مستقبل رائع.

ودعا سعدان -في تصريح خاص لصحيفة “الشروق” الجزائرية يوم الخميس الموافق 15 يوليو/تموز- منتقديه إلى إثبات قدراتهم في الملعب بدل انتقاداتهم التي استهدفت استقرار المنتخب، ونصحهم بالتوجه إلى الملعب من أجل تحسين مستوى المنتخبات الوطنية.

ونفى شيخ المدربين المعلومات المتداولة حول التغييرات التي أجراها على الجهاز الفني للخضر أو استبدال مساعديه، مؤكدا أنه “لا يوجد أي جديد، فأي كلام يوجد حاليا غير صحيح، وأنتظر الاجتماع الذي سيعقد خلال الأسبوع المقبل مع رئيس الاتحاد محمد روراوة لتوضيح جميع القضايا”.

وكشف شيخ المدربين عن أنه أعطى موافقته المبدئية للبقاء على رأس الجهاز الفني للمنتخب، مضيفا “سأكمل مشواري مع الخضر، وقد اتفقنا على أن نلتقي الأسبوع المقبل، للتحدث عن المشروع الخاص بمستقبل الكرة الجزائرية طيلة العامين أو الأربع سنوات المقبلة”.

وأشار سعدان إلى أن الاجتماع سيتطرق لدراسة كل القضايا المتعلقة بالمنتخب خلال الفترة المقبلة، مشددا في الوقت نفسه على أن الخضر أمامهم مستقبل واعد.

وطمأن الجزائريين على مستقبل المنتخب بقوله “المنتخب الجزائري لديه قاعدة صلبة، وله برنامج معد مسبقا سواء بقيت أم لا، أو بقي رئيس الاتحاد أم غادر، فالمسيرة يجب أن تتواصل، ويجب أن نتجاوز حديث المقاهي ونبرهن ميدانيا”.

وأضاف “محاربو الصحراء على استعداد لمواصلة المسيرة؛ حيث سيتم تنظيم معسكر في الفترة الممتدة بين 8 و12 أغسطس/آب، كما سيجري المنتخب مباراة رسمية بداية شهر سبتمبر/أيلول ضد منتخب تنزانيا، استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا 2012”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. يا عم سعدان ، لقد كثرت تصريحاتك الاعلامية بشكل كبير هذه الايام ، فاما ان تستعد لتدريب المنتخب وتتوقف عن استحضار عداوات جديدة لك من باقي المسئولين لانك تظن ان ظهرك محمي بالرئيس لانه يساندك ،،، او ان تترك التدريب وتعمل في التلفزيون او الصحافة مثل اغلب من تقاعد عن اللعب او التدريب من الذين سبقوا…

  2. انت روحي العبي في شارع بيجاليه اللي جيتي منه يا حيوانه ولا تتكلمي مع اسيادك .. يا قحب….. ة السويسي ….

  3. انا آسف فاتن ، بس لاني ما هاجمت عمنا المدرب سعدان ولا هاجمت احد فافتكرت انك بتهاجميني لما قلتيلي بدل زين ( بعرة ) وانت عارفة كلمة بعرة تعني ماذا ، على كل حصل خير .

  4. بعرية علاش جاي توسخنا فالصفحة ريحتك فايحة اطلع من هوني روح حمم مصر فيها حمامات برشا كان ملقيتش اضرب غطسة فالنيل

  5. ya saadan tu es tres vieux laisse ta place pour un jeunne ou remmene un jeunne pour t aidée tu bouge meme pas sur ta chaise et tu nous gonffle trop avec té déclaration oufffffffffffffffff

  6. المنخب الجزائري ادى اداء حسن في بطوله كاس العالم وكان مشرف للعالم العربي وانا كنت سعيد لانه دخل كاس العالم . وكنت من مشجعين المنخب الجزائري ليس المهم ان لم نسقط الافضل ان ننهض كلما سقطنا وشكرا وكل واحد مصري بدو يعلق تعليقات تافه الافضل انه ما يفعل ذالك لانه كلنا اخوه هنا وارجو ان لاندع للتفرقه بيننا لان هناك اشخاص يدعون انهم من دوله ما ويبدئون بكلام لاستفزاز المعلقين بين بعضهم ارجوا الانتباه . كل شخص يتكلم عن نفسه ولا يمثل الا نفسه وشكرا

  7. انا لا ارد على اي شخص ينتقدني او يتهجم علي . يعني لا تتعب حالك مارح ارد الا على الناس المحترمه فقط .

  8. لو حد فينا رحته طلعت يبقى انتى يا حشرة
    شوفى الكلمه اللى انتى قولتها فى تعليقك ..باين اوى مستوى تربيتك

  9. فاتن السويسي في تموز 15, 2010 |
    انت اش قاعد تقول يا بعرية انا ليزبيان مش مخنث اجي تعمل علاقة معايا كان تحب
    ###############################################
    يلا خلى الناس كلها تشوف مستوى تربيتك
    لو انتى محترمه ومتربيه مكنتش تقدرى تنطقى كلمه زى دى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *