دعا المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري رابح سعدان مسؤولي كرة القدم في بلاده إلى التحلي بالتعقل في التعامل مع نتائج الفريق في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012، خاصة بعد الهزيمة أمام إفريقيا الوسطى بهدفين دون رد بداية هذا الأسبوع.

وقال سعدان -في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) على هامش حضوره افتتاح مؤتمر فيفا/كاف لتحليل كأس العالم 2010 بالقاهرة اليوم- إنه

على المسؤولين أن يتحلوا “بالتعقل” بعد مرور فترة على مشاركة الجزائر في مونديال جنوب إفريقيا، حيث ما زال بعض اللاعبين في حاجة إلى الوقت لاكتساب مزيد من الخبرات، فضلا عن تغيير الجهاز الفني وتولي عبد الحق بن شيخة المهمة بدلا منه.

وأشار سعدان إلى وجود فاصل زمني مناسب بين لقاء إفريقيا الوسطى والمواجهة المرتقبة ضد المغرب في مارس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات.

ورفض سعدان اعتبار حظوظ المنتخب الجزائري ضعيفة في بلوغ النهائيات التي ستقام بعد عامين في غينيا الاستوائية والجابون، مشيرا إلى ضرورة أن يبني الفريق على إنجازات المرحلة الأخيرة التي تمثلت في العودة إلى كأسي إفريقيا والعالم.

يذكر أن الجزائر تتذيل مجموعتها في تصفيات كأس الأمم بنقطة واحدة من تعادل مع تنزانيا، بينما تشترك إفريقيا الوسطى والمغرب في الصدارة بأربع نقاط لكل منهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. salam 3alikm jami3an okhti sirina kayfa 7aloki ..ana kanmout 3la lmontkhb ljazairi wmchrf lmarrib l3arabi inchalh dima fou9 wakmn nhb osoud< latlasse ntmna yknou osoud lano sar lhm zaman osoud bdoun anyab .ana marribya lkin jadti jazairya ya3ni marribya jazirya wknftkhr .

  2. حنان المغربية انا تاني كنموت في جيرانا المغاربة
    ومرسي حنونة على كلامك الزين
    وباين بللي دمك جزائري
    ان شاءالله المنتخب الجزائري والمغربي وكل شمال افريقيا يشرفونا يارب

  3. انعم يا شيخ نصبروا لكن حتى هما زادوا عليها بزااااف…كتروا على ما وصاوهم.

  4. انعم يا شيخ نصبروا لكن حتى هما زادوا عليها بزااااف…كتروا على ما وصاوهم.
    نورت انشري

  5. حنان حنونة أنتي باين عليك جونتي الله يبارك
    ربي يخليك واحنا تاني نتشرفو بيك انك تكوني جزائرية
    بيناتنا حدود بصح صدقيني قلوب المغرب ودزاير مع بعض ودايما نوقفو مع بعض
    وان شاء الله هاد الحدود الوهمية ينحوها وندخلو المغرب كي تونس
    ونزورو حبابنا لتم
    اتهلاي في روحك

  6. سعدان يرشح الاهلى و مازيمبى للنهائى و ينفى مسئولية صحف مصر بشائعة وفاتة ويتهم الصحف الجزائرية بنشر تلك الشائعة

  7. vive lalgerie vive le maroc…..cette anne je sens que le equipe du maroc va aller loin…..natmanwlhoom koul a najah…..et tt lalgerie et avec nos freres marocains…..vive lalgerie .vive le maroc.vive la tunisie….vive le grand maghreb…………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *