تمنى حسن شحاتة -المدير الفني لمنتخب مصر- أن ينجح في تحقيق هدفه بإعادة البسمة إلى جماهير بلاده، بالاحتفاظ بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي، ليكون هذا الإنجاز بمثابة تعويض عملي لضياع حلم مشاركة “الفراعنة” في نهائيات كأس العالم (جنوب إفريقيا 2010)، بعدما خسر الفريق في مباراته الفاصلة أمام الجزائر في العاصمة السودانية الخرطوم بهدف نظيف.

وقال شحاتة خلال تكريمه في حفل استلامه جائزةَ الإبداع الرياضي في دبي، كأفضل مدرب في إفريقيا: “أملي في المولى عز وجل أن يعوض الجماهير المصرية خيرا عن عدم التأهل إلى نهائيات كأس العالم بإحراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي. سيكون هذا الأمر بمثابة إنجاز كبير، نحن ذاهبون للمنافسة على اللقب، ونعلم أن البطولة لن تكون سهلة في وجود العديد من الفرق القوية، وكل ما نتمناه أن يكون التوفيق حليفنا، كما كان في النسختين الماضيتين.

وأضاف المدرب المصري الملقب بالـ”معلم” أن اللاعبين وضحت عليهم الروح القتالية العالية خلال معسكر دبي، مشيرا إلى أن الجميع لديه الإصرار والعزيمة على تحقيق شيء متميز لمصر في البطولة الإفريقية، وهو أمر يدعو للارتياح.

وعلق على فوزه بالجائزة، قائلا: “شيء جيد أن أكون هنا ممثلا للمدربين العرب، وشرف كبير حظيت به بالفوز بهذه الجائزة الرائعة التي تمثل شيئا خاصا ومميزا لجميع الفائزين بها؛ إذ إنها تحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد”.

وأبدى تفاؤله بوجوده في دبي قبل السفر إلى أنجولا للمشاركة في البطولة الإفريقية، فهو يشعر بحالة من الارتياح عندما يحلّ في الإمارات.

إشادة المعلم

ولم يُخف المعلم سعادتَه بالمستوى الذي قدمه الثلاثي المنضم حديثا لصفوف المنتخب، وهم: حسام غالي، لاعب النصر السعودي، ومحمد ناجي، المقبل من الاتحاد السكندري، ومحمد عبد الشافي، لاعب الزمالك، خاصة وأنهم أظهروا تأقلمهم السريع مع زملائهم في معسكر الفريق في دبي، وخلال المباراة الودية أمام مالي.

وأضاف شحاتة أن الجهاز الفني استقر على التشكيل المثالي بعد تجربة جميع العناصر الأساسية، والاطمئنان على الوجوه الجديدة التي أكدت قدرتها على الوجود ضمن صفوف المنتخب، مؤكدا أن لاعبي مصر دخلوا الأجواءَ الإفريقيةَ خلال مباراة مالي في ظل وجود جماهير كبيرة، ومنتخب إفريقي قوي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. معاك يا الخضرة..معاك يا الجزائر
    و بالتوفيق لمصر…لكن اتمنى الجزائر تاخذ اللقب

  2. salut imene
    روحي علقي على موضوع الجزائر تتصدر استفتاء الفيفا
    1,2,3
    viva l’ALGERIE

  3. ههههههه ياخي موضوع عن مصر وفريق مصر واش دخل الجزائريين معاك يالخضرة كاين موضوع خاص عن الجزائر
    ههههههه
    اكيد مع الجزائر
    سلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *