حاول بعض جمهور ديبوتيفو لاكورونيا البارحة استفزاز البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خلال المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 25 من “الليغا”، فيما تعمّد “صبية جلب الكرات” تأخير إرجاع الكرة له، دون أن يُفقده ذلك أعصابه.

وتأخر أحد الصبية أكثر من مرة في إعادة الكرة لرونالدو، حينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله، sوفي إحداها ألح اللاعب البرتغالي على الصبي طالباً الكرة دون جدوى، فما كان منه سوى الذهاب إليه خارج المستطيل الأخضر وأخذ الكرة بنفسه.

وحينما عاد رونالدو إلى نفس الجزء من الملعب بعد دقائق سعى لإخافة الصبي من خلال الإيحاء بأنه يريد ضربه بالكرة، وسط غضب بعض مشجعي ديبورتيفو الذي كانوا بالقرب من الصبي، ولوّح عدد منهم بأيديهم بغية استفزاز اللاعب.

ورغم ذلك، حافظ مهاجم ريال مدريد على أعصابه ولم يتأثر بتصرفات جمهور ملعب “ريازور” ونجح في قلب المباراة رأساً على عقب بمجرد نزوله كبديل في الدقيقة 57، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدّم أصحاب الأرض بهدف، قبل أن يرد الريال بهدفين وينتزع ثلاث نقاط صعبة.

وكان رونالدو يمنّي النفس أمس بإحراز هدف في مرمى ديبورتيفو بعدما استعصى عليه ذلك منذ انضمامه لنادي ريال مدريد في موسم 2009 – 2010، حيث سجل 136 هدفاً في جميع فرق الدوري الإسباني، بما فيها فريقه ريال مدريد الذي سجل فيه هدفا عكسيا خلال الموسم الحالي لصالح نادي غرناطة، بينما أخفق لحد الآن في هز شباك ديبورتيفو على أرضه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *