العربية.نت- أثارت صور فاضحة نشرتها معظم الصحف الرياضية الإسبانية وظهر فيها لاعب وسط ريال مدريد، الألماني المنحدر من أصول تونسية بصحبة زوجته الألمانية، استياءً واسعاً عبّرت عنه العديد من الصحف التونسية، وكذلك رواد شبكات التواصل الاجتماعي خصوصاً “فايسبوك” و”تويتر”.
ونقلت صحف رياضية اسبانية من بينها “ماركا” و”اس” و”الموندو ديبورتيفو” عن مجلة “جي كيو” صوراً يظهر فيها خضيرة مع زوجته الجديدة عارضة الأزياء الألمانية لينا كارك في أوضاع مخلة وفاضحة، ولا تليق بلاعب عربي ومسلم، عبر أكثر من مرة عن اعتزازه بالدين الإسلامي.
ورأى معظم المعلقين العرب أن صور خضيرة التي كان يظهر فيها مع زوجته وهما شبه عاريان، أنه لا يليق بلاعب من أصول عربية ويدين بالإسلام أن يظهر بهذه الطريقة على صفحات المجلات والصحف، واستهجن كثيرون منه الإقدام على نشر هذه الصور.
ولم تقتصر الإدانة والاستغراب على المعلقين العرب، بل إن كثير من قراء الصحف الاسبانية ممن تركوا تعليقاتهم على صور استغربوا ظهور لاعب مسلم في وضعية مخلة مع زوجته ألمانية، ولا يزال الجدل مستمراً حول اللاعب، وإن حاول البعض التقليل من شأن الموضوع معتبراً إياه أمراً شخصياً بحتاً.
وباتت أخبار خضيرة وزوجته عارضة الأزياء حديث الكثير من الصحف الألمانية، بالنظر إلى الشهرة الكبيرة لكليهما، فخضيرة لاعب أساسي في منتخب ألمانيا ويعتبر أحد أبرز نجوم الكرة الألمانية في الوقت الحالي، بينما تعتبر كارك واحدة من أبرز عارضات الأزياء في البلاد.
ويبدو أن اقتران خضيرة بالعارضة الألمانية سيجلب له العديد من المتاعب في الفترة القادمة، إذ ذكرت تقارير اسبانية مؤخراً أن كارك طالبت اللاعب بترك فريقه الحالي ريال مدريد والرحيل إلى انكلترا واللعب فى مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل .
وبحسب تلك التقارير فإن زوجة خضيرة تريد الحياة في انكلترا بجانب مشاركة زوجها بشكل أساسي في فريق السير فيرغسون الذي يعانى من كثرة الغيابات في خط الوسط .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫76 تعليق

  1. Gd.evening every 1 كاتيا ليش قاهرة الكل بحكياتك الحلوين شو عاملتيلن يا كتكوتة انتي

  2. بس لعمى بقلبو هالديوث انو لو صاحبتو نص مصيبة بس مرتوووووووو هيدا صار شي كتير يعني علنا وعالمكشوف تفه على هيك رجال

  3. katia في فبراير 15, 2012 1:23 ص رد
    شو فيها لو عندي جسمها راح امشي بلا ملابس في الشارع عأدي لكن للأسف مافي حظ
    …………….
    هام الي كتب هدا الكلام وحدة غيرانة مني ومقهورة للاسف نورت لغاية الان ما عملت شي بخصوص سرفت الاسامي

  4. الحمدالله قلبي كيفك انتي كتكوتة وكيف كان يومك اليوم انشأ لله ما في سب وشتائم لول miss a lot

  5. يا الراعي البقر والجمال لو كنت راجل ما كنت كتبت باسمي وستعملت اسم حرمة بس شو نقول انت واحد من الجنس الثالث طوال الوقت تبحث عن رجال تروح معاهم
    انا ضغظ على الاسم طلعلي انو انت الي علقت باسمي يا تافه

  6. Offffffff وصلت معن يدخلو بأسماء غيرون لعمى شو هالغيرة الهبلة شكلن رجال مخنث داخل باسمك كتكوتة don’t worry متل ما قلتلك مبارح طنش تعش كملي انتي لول

  7. المهم طمنيني كيف كانت سهرتك حلوة وخبريني يلا شو كانت الهدية من زوجك الله يخليلك اياه 🙂

  8. يابنت لندن منذ مده وانا اتباع تعلقاتك على كل مواضيع ..انت انسانه غريبه جدااا واسلوبك جارح جدا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *