أعلن الروسي ” رومان إبراموفيتش ” مالك نادي تشيلسي الإنجليزي عن عرض النادي للبيع تزامنا مع قيام بلاده بغزو أوكرانيا وتسليمه إدارة ورعاية النادي إلى مؤسسة أمناء النادي الخيرية .

فقال رومان إبراموفيتش في بيان له نشر على الموقع الرسمي لنادي تشيلسي : ” أود أن أتطرق إلى التكهنات في وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية فيما يتعلق بملكية نادي تشيلسي .. كما ذكرت من قبل لطالما اتخذت قرارات مع مصلحة النادي “.

وتابع : ” في الوضع الحالي اتخذت قرارًا ببيع النادي حيث أعتقد أن هذا في مصلحة النادي والمشجعين والموظفين وكذلك رعاة النادي وشركائه .. لن يتم التعجيل ببيع النادي ولكنه سيتبع الإجراءات القانونية الواجبة .. لن أطلب سداد أي قروض ” .

وأضاف رومان : ” لم يكن هذا أبدًا متعلقًا بالعمل أو المال بالنسبة لي ولكن عن الشغف الخالص باللعبة والنادي .. علاوة عن ذلك فقد أصدرت تعليماتي إلى فريقي بإنشاء مؤسسة خيرية يتم فيها التبرع بجميع العائدات الصافية من البيع ” .

وأكمل إبراموفيتش : ” سيكون الأساس لصالح جميع ضحايا الحرب في أوكرانيا ويشمل ذلك توفير الأموال الضرورية لتلبية الاحتياجات العاجلة والفورية للضحايا فضلاً عن دعم أعمال التعافي طويلة الأجل ” .

واستطرد : ” لقد كان قرارًا صعبًا للغاية، ويؤلمني الانفصال عن النادي بهذه الطريقة .. ومع ذلك، أعتقد أن هذا في مصلحة النادي، آمل أن أتمكن من زيارة ستامفورد بريدج للمرة الأخيرة لأودعكم جميعًا شخصيًا ” .

واختتم رومان إبراموفيتش بيانه قائلا : ” لقد كان امتياز العمر أن أكون جزءًا من نادي تشيلسي وأنا فخور بجميع إنجازاتنا المشتركة .. سيظل نادي تشيلسي لكرة القدم وأنصاره دائمًا في قلبي ” .

ومن ناحية أخرى كشفت صحيفة ديلي تيليغراف البريطانية عن رغبة رجل الأعمال المصري ” لطفي منصور ” البالغ من العمر 33 عامًا وهو حامل تذكرة موسمية في ستامفورد بريدج في شراء نادي تشيلسي الإنجليزي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. الخوف ان يحدث لفريق تشيلسي ما حدث لفريق PSG الفرنسي الممول بالمال القطري و المدجج بكتيبة من النجوم منهم : ليونيل ميسي، سيرجيو راموس، نيمار، دي ماريا، كليان مبابي، أشرف حكيمي، ، فأصبحت الأنانية و النرجسية سمة النجوم الكبار و هذا ليس شيئا صحيا لأي فريق….رجعوا لينا ميسي ديالنا يلاه و فورا ?

    1. ❤حكيم زياش ❤ يبدو أنه عليك من الآن الاستعداد للرحيل من فريق تشيلسي و اختيار فريق آخر ، فالأمور لا تبشر بخير !
      حكيم زياش ❤ نتمنى نشوفك إن شاء الله في فريق برشلونة ?

  2. مساء النور الزيونات ?
    كيفك وكيف داز نهارك دخلت نشوف واش كاين شي احتفلات هنا بمناسبة يومنا ? برزطوني بالمباركة اليوم عبر السناب والواتس
    قلت ندخل نسلم عليك ??
    ولكي أحلى مساء

    1. الله يسعد المساء و الصباح ازين.. انا الحمد لله بخير ربي يخليك و انت اشخبارك كدايرة؟
      سيري لموضوع إليسا ” وقفوا تمييز ….” غادي تلقاي البقع الأرضية تمة كتوزع انا خذيت بقعة أرضية شوكية هههههه

  3. على الرغم ان منطقة جيلسي وكنزيغتون من احب المناطق في لندن على قلبي وقربها من الهايد بارك وقصر ديانا وهارودز والتايمزو ههههههههههههه الا ان نادي جيلسي عمره مادخل عقلي ؟؟!!
    ما اشتراه احد الا وخرب بيته او دولته هههههههههههههه سمعت الوليد بن طلال يريد ان يشتريه ! بالحقيقة اشجعه جدا لعل ذلك يعني خراب مهلكة ال سحسوع الي ما نفعت بشر .

  4. لقد تم تعليق بيع نادي تشلسي لكرة القدم بموجب العقوبات المفروضة على مالكه الروسي رومان أبراموفيتش وتجميد أصوله على خلفية الهجوم العسكري لبلاده ضد أوكرانيا.. يعني النادي لن يباع و لن يشترى !!
    حتى يخته لم يرسو بالسواحل الإسبانية هربا من العقوبات و خوفا من حجزه من طرف اسبانيا بل رسى في السواحل المغربية بمدينة الناظور شمال المغرب و هو في طريقه ليرسو بجانب يخت آخر يملكه الملياردير الروسي في الجبل الأسود !!
    إيديرها بوتين و يوحلوا فيها الناس !

    1. نورت محرركم خاصو دروس تقوية في اللغة العربية !
      الصحيح: مهتم بشرائه و ليس بشراؤه ! ! شرائه مسبوقة بحرف جر (الباء) و بالتالي يجب أن يكون فعل الشراء مجرورا و علامة جره الكسرة يا حبة عيني على كسرته ! الله ينجيك يا محرر نورت من الجر و الكسر ?
      شنو؟ أنا لي ماشي عربية نعلمكم لغتكم ؟؟!!!!!!!! عيب و حشومة في حقك يا محرر !

  5. الروس شروا انديه ووقت الازمه طردوهم
    مافي اي فائده من شراء الانديه الغربيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *