أكد حسام غالي -لاعب وسط منتخب مصر وفريق النصر السعودي- قوة “الفراعنة” وقدرتهم على الاحتفاظ باللقب الإفريقي للنسخة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخهم، خاصة بعد الفوز الكبير مساء الثلاثاء على نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال غالي من مدينة بنجيلا الأنجولية-: إن الفوز على نسور نيجيريا أعطى لاعبي المنتخب المصري دفعة قوية للتألق في تلك البطولة ومواصلة الانتصارات، حتى يتم التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضح نجم النصر السعودي أنه في حال الفوز بتلك البطولة للمرة الثالثة على التوالي، فإنه سيكون بمثابة إنجاز لم يحققه أيّ منتخب على مستوى العالم، “وهو ما سنسعى إلى تحقيقه”.

وأشار غالي إلى أن كرة القدم الإفريقية في تطور مستمر، “فلا يمكن الاستهانة بأيّ منافس، خاصة وأننا لاحظنا تعادل مالي مع أنجولا بأربعة أهداف لكل منهما، بعد أن كانت مهزومة في البداية برباعية نظيفة، هذا بالإضافة إلى هزيمة المنتخب الجزائري بثلاثية نظيفة من منتخب قليل الخبرة في حجم مالاوي، وتعادل بوركينا فاسو مع كوت ديفوار المليئة بالنجوم، ثم خسارة الكاميرون أمام الجابون، فكل ذلك يدل على أن أمم أنجولا لن تكون سهلة على الإطلاق، ولا بد أن نعمل ألف حساب لجميع منتخبات القارة السمراء”.

وأضاف غالي “إننا جاهزون لرسم البهجة على وجوه الجماهير المصرية التي تنتظر منا الكثير، خاصة وأنها ستكون خير تعويض عن الإخفاق في عدم التأهل إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010”.

وعن النصر السعودي، قال غالي إنه مستمر مع النادي طبقا للعقد المبرم بينه وبين مسؤولي “العالمي”، نافيا الأنباء -التي تناثرت في الفترة الأخيرة- حول رحيله عن صفوف الفريق، وأن الموسم الحالي هو الأخير له.

أشار نجم الأهلي المصري السابق إلى أنه يشعر بالراحة في صفوف الرياض، ومضى من عقده موسم واحد فقط، ليبقى في صفوفه موسمين قادمين، مؤكدا أنه يشعر بالتجانس بينه وبين زملائه بالفريق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *