قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري -المدير الفني للفريق- توقيع غرامات مالية بالجملة على لاعبي الفريق بسبب الاعتراضات المتكررة على الحكم الغاني لامبتي، والذي أدار الأهلي مع الترجي التونسي في لقاء العودة للمربع الذهبي من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري، أن الجهاز الفني استقر على توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق لم يتم الإفصاح عن قيمتها بسبب ما بدر من اللاعبين طوال شوطي مباراة الترجي التونسي من اعتراضات متكررة على الحكم الغاني لامبتي.

وقال هادي خشبة -مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري-: إنه غير مقبول من اللاعبين الاعتراض على حكام المباريات رغم الظلم الذي تعرض له الأهلي في لقاء الترجي الأخير.

أضاف أن اللاعب الذي سيكرر ذات التصرف خلال المباريات المقبلة سوف تتضاعف عقوبته ولن يسمح بأي تصرف سلبي يمس اسم النادي الأهلي ومبادئه وتقاليده.

أوضح خشبة أن العقوبة التي تم توقيعها على اللاعبين تأتي في إطار سياسة الانضباط التي ينتهجها النادي الأهلي على مدار تاريخه.

يذكر أن النادي الأهلي المصري قد ودع بطولة دوري الأبطال الإفريقي بعد تلقيه هزيمة من الترجي التونسي في لقاء العودة للمربع الذهبي للبطولة، إثر هدف مثير للجدل بيد النيجيري مايكل إينرامو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. صح 100% اللي عمله الأهلي مهما كان اللي عمله الحكم كان لازم اللاعيبة يركزوا في الماتش مش مع الحكم والأخلاق والالتزام والانضباط واسم النادي الاهلي أهم من نتيجة اي ماتش او غلطة اي حكم

  2. نحترم قرار وسياسة الجهاز الفنى للنادى الاهلى.
    واعتقد لو كل جهاز فنى انتهج نفس نهج الاهلى، هاتتصلح حاجات كتيرة جداً.

  3. والله غير حرنا معاكم
    لما الغى الحكم الهدف في لقاء شبيبة القبائل هجم لاعبي الاهلي وضربوا مساعد الحكم رغم ان قراره صائب ماكان على البدري غير انه يرفع يده لجماهير الشبيبة ويهددهم بالذبح والان لما احتج لاعبي الاهلي على هدف الترجي الذي كان بلمسة يد عاقبتم اللاعبين
    والله غير مايلزمكم غير الدق ” مع روحكم ماشي متفاهمين خصكم تتفاهموا مع الغاشي

  4. هتفضل أهلى يا أهلى ، طالما عندك مبادئ ومعايير ،
    وده الفرق بينك وبين غيرك ..،
    شكراً للنادى الأهلى ، شكراً للاعبى النادى الأهلى …

  5. بمناسبة الموضوع..حابة نهني الترجي التونسي الشقيق بتأهلو للنصف النهائي
    ألف مبروك يا ترجي ويعطيكم الصحة يالولاد..ونشالله تشرفو الكرة المغاربية وترحو مازيمبي

  6. وإنت مين إللى قالك إن إدارة النادى الأهلى عاقبت لاعبيها نتيجة إعتراضهم على هدف الترجى المُحتسب !!
    إنت ما قريتش الموضوع كويس ولا إنت عاوز تفتى وخلاص !!
    بعدين هو إنت شفت الماتش أصلاً ، ده إذا كان ششريف إكرامى حارس المرمى إللى شايف أيد إنرامو وهى بتسجل الهدف ما إعترضتش ولا رفع إيده لإن الحكاية كانت واضحة من الأول لإن الضربة الركنيه مكانتش ضربة ركنية من الأساس !!
    بالله عليك قبل ما تعلق وتفتى إقرى الموضوع وإنت هتعرف إن إدارة النادى الأهلى عاقبت لاعبيها نتيجة ردود أفعالهم وإنطباعاتهم نتيجة القرارات العكسية للحكم طوال شوطين المُباراه !!
    أما عن مُباراة شبية القبائل إللى إنت بتحكى عنها وبتنكش فيها أعتقد إن النادى الأهلى عاقب لاعبيه على إعتراضهم وتهجمهم على حامل الراية وإسألوا : وائل جُمعة وحُسام غالى …
    أما حُسام البدرى إللى إنت بتحكى عنه وبتقول راح هدد الجماهير فأحب أقولك إنه مُجرد مُدير الفنى للنادى الأهلى وليس عضو من أعضاء مجلس الإدارة أو حتى إدارى بالنادى الأهلى !! يعنى مُمكن يغلط ويتعاقب زيّه زى اللاعيبة ،
    يعنى بالبلدى كده عاوزك تفهم إن إللى بيوقع العقوبات الإدارة وليس المُدير الفنى يا فهيييييم !!
    قال بيقولك حُسام البدرى قال !!

  7. إيه حكايتك يانورت ! فهمينى !
    مانتى سايبة تعليقات إللى بيسب وبيلعن على فى كُل صفحة على حالها من غير تدقيق ! يعنى لازم نوسّخ لسانا ونقل أدبنا علشان نعجب !!

  8. مبروك للترجي حتي ان كان فوز غير نظيف وان شاء الله يفوزوا بالبطوله الاهلي كفايه عليه البطولات اللي خدها دي كلها خلي حد تاني يفوز مره بالبطوله من نفسه!

  9. اهلىىىىىىىىىىىىى اهلىىىىىىىىىىىىىىىى
    هيلا هيلا وهيلا هيلا هووووووووو النادى الاهلى ما فيش زيوووووووووه

  10. مبرووووووووووووووووووووووووووووك الترجيييييييييييييييييييييييييييي عثاااااااااااااااااااااااااال الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااس مبورك الف الف مبروك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *