أكد الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني لمنتخب إنجلترا أنه يتوقع أن المنتخبات الإفريقية قد تحقق بعض المفاجآت في نهائيات كأس العالم، لكنه تجاهل الحديث عن منتخب الجزائر منافسه في المونديال.

وقال المدرب الإيطالي المخضرم للصحفيين أثناء حفل توزيع جوائز لوريوس الرياضية في أبو ظبي يوم الأربعاء “أعتقد أن المفاجأة ستكون للمنتخبات الإفريقية.. غانا وساحل العاج ونيجيريا فرق جيدة. واحد من تلك الفرق الثلاثة سيكون خطيرا جدا“.

وستلعب إنجلترا في المجموعة الثالثة بالنهائيات التي تنطلق يوم 11 يونيو/حزيران مع منتخبات الجزائر والولايات المتحدة وسلوفينيا، وأكد كابيلو أن المنتخب الإنجليزي سيكون من المنتخبات البارزة في البطولة.

وبدأت إنجلترا التحضير لكأس العالم بالتغلب 3-1 على مصر في مباراة ودية باستاد ويمبلي في وقت سابق هذا الشهر ضمن استعداداتها لمواجهة فريق آخر من شمال إفريقيا هو الجزائر.

وقال كابيلو متحدثا عن مواجهة الخضر “ستكون مباراة صعبة علينا. أحترم هذا الفريق. لقد لعبوا ضد مصر وفازوا عليها (في المباراة الفاصلة بتصفيات كأس العالم) لذلك من المحتمل أن تكون الجزائر أقوى من مصر”.

ويتطلع الإيطالي إلى أبعد من الأدوار الأولى وإلى نهائي حلم ضد بلده إيطاليا.

وأضاف “أتمنى اللعب أمام إيطاليا في النهائي، لكن قميصي في هذه اللحظة سيكون قميص إنجلترا”.

ووضع كابيلو هدفا لفريقه بالتأهل على الأقل إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم في جنوب إفريقيا هذا العام.

وقال المدرب الإيطالي “أتمنى (التأهل) لقبل النهائي على الأقل. نملك لاعبين جيدين، ونعتقد أن بوسعنا الفوز على كل الفرق؛ لأننا نلعب بنفس مستوى أفضل الفرق في العالم”.

وتأهلت إنجلترا لكأس العالم بعدما شقَّت طريقها بسهولة في التصفيات بعدما أخفقت في الصعود لنهائيات كأس أوروبا 2008 تحت قيادة المدرب السابق ستيف مكلارين، وقال كابيلو إن المهاجم واين روني واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وقال “(ليونيل) ميسي و(كريستيانو) رونالدو وروني هم أفضل ثلاثة لاعبين في العالم. سجل روني العديد من الأهداف”.

وأحرز روني 28 هدفا لمانشستر يونايتد هذا الموسم بعدما أصبح يقوم بمهام هجومية أكبر عقب انتقال رونالدو إلى ريال مدريد قبل بداية الموسم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫75 تعليق

  1. بنت لندن..انتى اليوم ماشاء الله عليكى..مشكووووووووووووووووره على روحك الطيبه

  2. شكرا يا بنت لندن علي تعليقك انتي اثبتي روحك الطيبة

  3. تعليقى تحت التدقيق..بعد ما غيرت اسمى يا زيزو…اول القصيده كفر

  4. وانت كمان ياسيد الزويدي اسمك الحقيقي احسن من اسم كلاشينكوف .. اصلي يابن عمي

  5. برافو بنت لندن برافو الجزائر مهد الثوار
    ربنا يوفق الجزائر ان شاء الله
    الجزائر بريئه من امثال بنت الخضرا وغيرها
    اختى منار اللى فات مات

  6. سامحوني ارجوكم انا بحب مصر وانا قلت اسفة انظرو في التعليق الاول
    ازيك يا مها و فاتيما انا من الان فصاعدا لن اتكلم عن مصر هي بالفعل ام الدنيا سامحوني

  7. انت يالي تسمي نفسك تيارت خليك في حالك والا وقسمن بل الله راح تلاقي مني ومن اصحابي الي يسم بدنك مصر والمغرب ايه الي عملة عقدة للجزائر وفرنسا الي تتكلم عليها احنى متحررين منها برجلتنا وبدمهم الشريف مش برجالة لاي اي كلام ومنحونا الحرية ببلاش مثل بعض البلدان انا معاكي حبيبتي بنت الخضرة في كل كلمة ولي قلك كلمة قليلو صبعي في عينك

  8. to al gazair mahd al thowar
    if there are sick people on this site it would be you and every one like you
    because i didn’t curse on Algerians i just gave my opinion
    you should reread what i said

  9. تفتخر بدلى اسمك تانى بي رضوى و منار لكى تشتمينا واحنا قولنالك من قبل مش عيزين وسخه زيك تشجعنا يا نجسه وانت يا نكره حسابك اتى

  10. الجزائر اولا الجزائر ثانيا الجزائر ابــــــــــــــــدا
    نحن لا نرضى بأن تخدش الجزائر و لو بوردة كما لا نرضى ان تهان اي دولة مسلمة
    الجزائر اولا الجزائر ثانيا الجزائر ابــــــــــــــــدا

  11. الجزائر اولا الجزائر ثانيا الجزائر ابــــــــــــــــدا
    الجزائر اولا الجزائر ثانيا الجزائر ابــــــــــــــــدا

  12. ههههه بدون سوال الجزائر اقوى اكيييييييييييييييييد مصر تستورد الغاز والكهرباء من الجزائر الجزائر تمتلك الثروات والمعادن والطبيعة وكل شىء والقوة العسكرية كل اوربا تستورد الطاقة الشمسية والغاز من الجزائر الجزائر تمتلك البترول واقوى اسطول بحرى وتحدت اقوى المنضمات وووووووووووووووووووو واخذت جائزت نوبل لسلام وطردت الارهاب وتخلصة من القاعدة القوات الامركية لم تستطع ولوبقيت اتكلم عن الجزائر حتى لغدا ماراح يخلص

  13. اقول لشعب الجزائر انتم بلد المليون شهيد لا شك في ذلك واقول لنساء الجزائر انتم اطهر نساء الارض لانكم عرب و مسلميين واقول لكم ايضا ازا كان فييه اي عييب في الجزائر فهو عييب في كل العرب واذا كان في اي عييب في مصر فهو ايضا عييب في العرب واقول لكم جميعا نحن بلد واحد وشعب واحد واخوه في الدين والدم وكل شيولا تسمحوا لاي حاقد او جاهل وغبي ان يفرق بيينا ابدا واقول ايضا والله والله والله لوفيه اخته جزائريه في مازق لافتديتها بدمي وروحي حتي ولو كانت بنت الخضرا
    مصري و افتخر

  14. انظروا انتوا تهينو بعضكم لكن المصريين متحدين ونحب بعضنا ولو سمحت لن نسمح لك ان تعيب في مصر أم الدنيا

  15. اكتب رسالتي الى الشعب المصري والشعب الجزائري ياعرب يامسلمين هل انتم في سبات ام في غيبوبة الم تعلموا ان الذي فرق بين مصر والجزائر حححححححححح لاحول ولاقوة الا بالله هي اسرائيل نعم اسرائيل الذين احتلوا اخواننا في فلسطين بسبب تفرقنا وعدم ترابطنا ………… وانا احذركم من خطر قريب قريب جدا.

  16. يعني انت لي عم تحكي هييييك فيك تسكت
    جزائر ومصر فرق عربية اثبت جداراتها وفنيتها بي اللعب وكل واحد ع اد ما تدرب بيجي اللعب
    روح كول هوااااااااااا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *