أوقعت قرعة الدور الاخير من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 يوم الجمعة منتخبي العراق مع الأردن مجددا في مجموعة واحدة بينما ستلعب قطر مع لبنان.

وتأهل العراق مع الاردن من الدور الثالث في تصفيات كأس العالم قبل أن يقع المنتخبان العربيان يوم الجمعة معا في المجموعة الثانية اضافة الى عمان وأستراليا واليابان بطلة اسيا.

وستلعب قطر ولبنان في المجموعة الاولى مع منتخبات كوريا الجنوبية وايران وأوزبكستان.

وسيتأهل صاحبا المركزين الاول والثاني من كل مجموعة الى نهائيات كأس العالم 2014 بينما سيخوض صاحبا المركزين الثالث مواجهة فاصلة من جولتين على أن يلتقي الفائز منهما مع منتخب من امريكا الجنوبية على بطاقة الظهور في البرازيل.

هذا وتضم المجموعة الأولى الدول التالية:
كوريا الجنوبية, ايران, اوزبكستان, قطر, لبنان

فيما تضم المجموعة الثانية:
أوستراليا, العراق , الأردن, عمان, اليابان

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. الحمد لله العراق ليس بمجموعة قطر لان لو بمجموعة قطر سوف تباع المباراة من طرف الحكام والمدرب ورئيس الاتحاد العراقي والاعبون والحمد لله ليس مع ايران لا الحكومة العراقية سوف تامر المنتخب بالخسارة لصالح ايران لك الحمد يالله

  2. بالتوفيق للمنتخب العراقي والاردني والعماني وإن شاء الله انهم يتفقون على باقي المنتخبات في مجموعتهم وهم قادرون على ذلك بإذن الله. وكذالك بالتوفيق للمنتخب اللبناني والقطري وأن شاء الله يتصدرون مجموعتهم بعيدا عن حسابات الملحق الاسيوي.

  3. انشالله تتأهل لبنان والعراق
    مع اني بحب فريقي الأردن والعراق لكن للحقيقة بتمنى فوز العراق فهو الأجدر و الأقوى

  4. من الطبيعي كل انسان يريد لوطنه ان يفوز .. الله يكون مع العراق ويوفقهم .. واي بلد عربي يفوز سوف نفرح له.. ان شاءالله تعم الفرحه الوطن العربي اجمع .
    يارب

  5. لقد حان وقت الكبار .. استراليا .. اوزبك ستان .. كوريا .. اليابان .. وعلى العرب جمع كراتهم وشباكهم والعوده لاننا سنرجع بخفي حنين 🙁 .. ودي نتاءهل لكن بهذا المستوى الضعيف للفرق اللي بشبه فرق الحواري فالاحسن عدم المشاركه اصلا لضمان عدم الفضيحه في البرازيل 2114 ومعاااكي ياهولندا روبن الى الابد 🙁

  6. افتكرت موقف برميل قطرائيل زوج بنانة اقصد موزة لما بكى مثل الحريم لما فاز بتنظيم كاس العالم على ارض قطرائيل
    تفاهة وربي

  7. تحياتي واحترامي للجميع
    مع اجمل باقة ورد مشبعه بعطر المسل والعنبر لكم ولاحبابكم-
    العراق حجز لان في الملعب اسود

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *